البوتوكس التجميلي  يكون  أكثر فاعلية في إزالة  التجاعيد التي تظهر أثناء تحريك عضلات وجهك ، كما هو الحال عند التجهم. إذا لم تحرك العضلة أكثر من اللازم ، فلن تتشكل التجاعيد .عند إستخدام البوتوكس التجميلي بشكل صحيح  سيقوم بمنع الأعصاب من التسبب في إنقباض العضلات ، ويعمل على تليين مظهر التجاعيد.

إذا كنت ترضعين ، أو حامل ، أو تخططين للحمل ، توصي هيئة  الغذاء والدواء الأمريكية  FDA بالتحدث مع الطبيب  قبل البدء في استخدام البوتوكس أو Dysport أو Xeomin .

الاعراض الجانبية المحتملة عند اخذ حقن البوتوكس التجميلية :

Book an Appoinment
Book an Appoinment
  1. الكدمـــــــة

التأثير الجانبي الأكثر شيوعًا للبوتوكس التجميلي هو الكدمات الخفيفة  ، التي سببها الحقنة وليس البوتكس نفسه ، وهي إصابة طفيفة ،

من المرجح أن تحدث الكدمات حول العين حيث تكون عدد الأوعية الدموية كبيرعند علاج التجاعيد التي حول العين. كما أنها أكثر شيوعًا عند الأشخاص الذين يتناولون مرققات الدم مثل الأسبرين ، وفيتامين E ، والإيبوبروفين. إذا كنت تتناول هذه الأدوية  فعليك بالتوقف لمدة أسبوعين  عن تناولها  قبل أن تحصل على جرعة من البوتوكس .الكدمات عموماً ستختفي في مدة إسبوع.

  1. 2. الالم والتورم

من المحتمل أيضًا حدوث ألم واحمرار وتورم، وهذا رد فعل مناعي أكثر من كونه تأثير جانبي ويظهر  مباشرة حول موقع الحقن . لا تلمس أو تدلك منطقة الحقن لمدة 3 أيام ، بدلا من ذلك  استخدم مكعبات الجليد لمنطقة التورم. عادةً ما يزول الألم والتورم مع الكدمات. إذا لم يتم  ذلك ، عليك بالرجوع إلى طبيبك.

  1. تدلي الجفون أو ابتسامة ملتوية

قد يقوم البوتوكس بإحداث بعض التشوه، هكذا ينتهي الأمر ببعض الأشخاص بابتسامة ملتوية أو جفن متدلي أو حاجب مرتفع. في حين أن هذا من الآثار الجانبية النادرة ، يمكن أن يحدث عندما ينتقل البوتوكس ( المواد المالئة) إلى أماكن أخرى غير الموقع المستهدف . من الأفضل عدم القيام بأي حركات جسدية لبضع ساعات بعد الحقن. أي نشاط يزيد من الدورة الدموية يزيد من خطر انتشار البوتوكس إلى مناطق غير مرغوب بها  .نتائج عملية شد الرقبة الجراحية في دبي1

  1. ضعف العضلات

الضعف المؤقت للعضلات القريبة من منطقة العلاج هو التأثير الجانبي الأكثر رعبا ، الذي قد يسبب  الشلل. ومع ذلك فإن هذا لن يدوم إلى الأبد. وعادة ما يختفي في غضون بضعة أسابيع أو أشهر ، وهذا اعتمادا على تركيز حقن البوتوكس – ومن أين تحصلت عليها. من النادر جدا   أن ينتشر البوتوكس عبر الدم إلى العضلات بعيدا عن موقع الحقن وإضعافها أو شلها. يحدث هذا في الغالب بسبب خطأ أثناء الحقن ، ولهذا السبب من الضروري الحصول على حقنة البوتوكس في مكان موثوق به.

  1. أعراض تشبه الإنفلونزا

تعتبر الأعراض الشبيهة بالأنفلونزا مثل الحمى وسيلان الأنف والتهاب الحلق من الأعراض الجانبية المحتملة الأخرى. يحدث هذا بسبب رد فعل من جهاز المناعة لديك. قد يكون لديك أيضًا صداع بسيط ، لكن الأبحاث تشير إلى أنه قد يكون أيضًا متعلقًا بصدمة الحقنة. تستمر الأعراض لمدة يوم واحد. كذلك  قد تظهر بعض حالات الإسهال والقيء.

6- من الآثار الجانبية الممكنة وبنسبة ضئيلة

بنسبة  أقل من 1٪ من الحالات  تتدلى الجفون أو الحاجبين و يعودان إلى وضعهما الطبيعي في غضون بضعة أشهر.

 لا يمكنك أخذ حقن البوتوكس إذا كان:

  • لديك أمراض الخلايا العصبية الحركية أو تلف الأعصاب أو الاضطرابات النفسية أو الوهن العضلي الوبيل أو الربو أو مشاكل النزيف أو الاضطرابات البولية.
  • لديك حساسية للمواد الكيميائية الموجودة في حقن البوتوكس.
  • حامل او مرضعة – حالياً  لا يوجد أي دليل ضد استخدام البوتوكس للسيدات الحوامل أو المرضعات ، لكن معظم الأطباء لا ينصحون به.
Book an Appoinment
Book an Appoinment

الفوائد الرئيسية للبوتوكس التجميلي:

  • حل غير جراحي للخطوط والتجاعيد – يمكن للعديد من النساء والرجال الحصول على  بشرة خالية من العيوب دون الحاجة إلى إجراء جراحي.  البوتوكس التجميلي مع الألم الطفيف يمكن أن يساعدك في التخلص من التجاعيد الموجودة على  الجبين والرقبة وحول الفم.
  • البوتوكس التجميلي يعمل على رفع الحاجب – بمرور الوقت قد ينخفض ​​حاجبك أو يتدلى. باستخدام البوتوكس التجميلي يمكنك رفع الحواجب لجعل وجهك يبدو أقل تعباً ، مما يمنحك مظهراً أكثر شبابا.
  • البوتوكس التجميلي ينقص التعرق المفرط – بالنسبة للعديد من النساء والرجال ، يعد التعرق الزائد تحت الابطين مشكلة محرجة يجب التعامل معها يوميا. يمكن أن يقلل علاج البوتوكس التجميلي البسيط من العرق الزائد في دبي ، لتقليل هذه المشكلة المحرجة .
  • البوتوكس التجميلي يقلل من الصداع النصفي – يقول بعض الزبائن أنه بعد أخذ البوتكس التجميلي يتفاجأون بأن الصداع النصفي نقص لديهم وصحتهم تحسنت. لهذا يمكن أن يكون  البوتوكس مفيدا لأولئك الذين يعانون من الصداع المزمن.

هناك العديد من الفوائد الرائعة لحقن البوتوكس التجميلي   ، الذي تم ذكره  ليس سوى عدد قليل من الفوائد والاستخدامات الرئيسية التي يمكننا أن نقدمها لك  في مركز دبي كوسمتك سيرجيري . نحن نقدم علاجات البوتوكس التجميلي من أكثر الانواع جودة في العالم وبسعر غير باهظ الثمن  ،إتصلوا بنا الآن وتعرفوا على خصومات دبي كوسمتك سيرجيري وعروض دبي كوسمتك سيرجيري المذهلة ،كذلك لدينا افضل الاطباء جميعهم يحملون شهادة المجلس من امريكا وبريطانيا ، ليقدموا العلاج المناسب لك وبمهارة وبدقة عالية للحصول على افضل النتائج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

اسأل طبيبك قبل أن تختارالبوتوكس

تحدث مع الطبيب لمعرفة ما إذا كان البوتوكس خيارًا جيدًا لك ، حتى لو  كانت هذه هي المرة الأولى التي ستقوم فيها باخذ حقن البوتوكس . في بعض الحالات قد لا يعمل البوتوكس إذا كنت قد تعرضت بالفعل لهذا  فأعلم أن جسمك يحتوي على أجسام مضادة لمحاربة السم وإخراجه. لدى بعض الناس قد لا يعمل على الإطلاق حتى في المرة الأولى.

لا تتذهب إلى اي مكان لاخذ حقن البوتوكس  مثل الصالونات او المنتجعات ،  يجب أن يتم علاج التجاعيد فقط من قبل طبيب معتمد في طب الأمراض الجلدية أو الجراحة التجميلية ليمنحك المظهر الطبيعي الجميل  بضبط الجرعة المناسبة لك و بدقة.

يمكنكم الحجز على جلسة إستشارة مجانية بمراسلتنا على النموذج الموجود بنهاية  الصفحة ,وسنعيد الإتصال بكم سريعاً ،لتحديد موعد للإجابة عن أي إستفسار ولتشخيص حالتكم ، ومعرفة العلاج المناسب لكم مع تحديد السعر بدقة ، كذلك لتتعرفوا على تخفيضاتنا وخصوماتنا التي نقدمها لكم الآن.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على الحقن التجميلية ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)