ما هي فوائد الميزوثيرابي للوجه؟

ما هي فوائد الميزوثيرابي للوجه؟

 بشرة الوجه حساسة للغاية وأكثر منطقة عرضة لمؤشرات الشيخوخة. تتطور التجاعيد والخطوط الدقيقة بمرور الوقت ، مما يجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقي. من الطبيعي أنك ترغبين في  أن تبدين أصغر سنًا وأكثر حيوية. نتيجة لذلك ، يبحث الأفراد دائمًا عن علاجات ناجحة وآمنة. الميزوثيرابي هو أحد إجراءات تجديد شباب الجلد المختلفة التي ظهرت في عالم التجميل.

يوفر الميزوثيرابي العديد من المزايا للوجه ، بما في ذلك الجلد المشدود والمتجدد. في مقال المدونة هذا ، سنلقي نظرة على فوائد الميزوثيرابي للوجه من أجل تزويدك بمعلومات مفيدة حول العملية.

ما هي تقنية الميزوثيرابي؟

يشير مصطلح “meso” إلى الطبقة الوسطى من الجلد. الميزوثيرابي هو علاج فرنسي لتجديد شباب الجلد يتم فيه حقن الفيتامينات ومضادات الأكسدة والإنزيمات والمستخلصات النباتية في طبقة الجلد الوسطى. يتم حقن جميع هذه المواد الكيميائية باستخدام إبر دقيقة للغاية. يهدف الميزوثيرابي إلى علاج الأسباب الكامنة وراء تنكس الجلد والالتهابات وضعف الدورة الدموية. الميزوثيرابي هو الإجراء غير الجراحي الأكثر شيوعًا لعلاج الوجه.

الميزوثيرابي يستخدم لعلاج ماذا؟

يستخدم الميزوثيرابي للوجه لعلاج مجموعة واسعة من مشاكل الجلد ، بما في ذلك:

  • تصبغ الوجه
  • التجاعيد
  • خطوط جيدة
  • ترهل بشرة الوجه والرقبة

ما هي فوائد ميزوثيرابي للوجه؟

الميزوثيرابي هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة خالية من العيوب دون الخضوع لعملية جراحية. إنه العلاج الوحيد الذي يضمن تسلل مكونات صحية نباتية إلى الجلد لتغذيته وتجديد شبابه. فيما يلي بعض أهم مزايا الميزوثيرابي للوجه:

  • تحسين مظهر بشرتك

يضيف الميزوثيرابي إشراقة لبشرة الوجه. يتكون الكوكتيل الوسيط الخاص بالإجراء من مكونات نشطة تعمل على محو البقع العمرية والبقع وتغير لون وجهك. نتيجة لذلك ، تحصل على تأثير اشراق ، وتتلاشى لون بشرتك. يساعد الميزوثيرابي أيضًا في تكوين الإيلاستين والكولاجين ، مما يعيد ليونة بشرتك.

  • يغذي بشرة الوجه

تغذية الجلد هي ميزة رئيسية أخرى للميزوثيرابي للوجه. يمنح البشرة الفيتامينات والأمصال والعناصر الغذائية التي تحتاجها لتبدو منتعشة ومتجددة. يضمن الميزوثيرابي حصول بشرتك على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها بكمية مقبولة.

  • يعالج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية

يمكن أن يعالج الميزوثيرابي مجموعة واسعة من مشاكل البشرة من خلال توفير العناصر الغذائية المناسبة لبشرتك. الميزوثيرابي يمكن أن يفعل كل شيء ، من محو مؤشرات العمر إلى تفتيح بشرة وجهك. كما أنه يشد الجلد المترهل على الوجه ويعطي البشرة دفعة قوية من الطاقة. يمكن أيضًا استخدام الميزوثيرابي لعلاج حب الشباب والندبات.

  • ترطيب البشرة

ترطيب الجلد هو أحد أهم مزايا الميزوثيرابي للوجه. يرطب البشرة عن طريق زيادة محتواها من الرطوبة. نتيجة لذلك ، تبدو بشرتك صحية ورطبة وجميلة.

 كيف يتم حقن الميزوثيرابي للوجه؟

أثناء الجلسة ، يقوم الطبيب بحقن الجلد بسلسلة من الحقن باستخدام إبرة صغيرة مصممة خصيصًا لهذا النوع من الإجراءات.اعتمادًا على نوع الإجراء ، يمكن إجراء الحقن على أعماق مختلفة في الجلد ، تتراوح من 1 إلى 4 ملم. وتجدر الإشارة إلى أن كل إبرة تحتوي فقط على كمية ضئيلة من المحلول.

متى تظهر آثار حقن الميزوثيرابي في الوجه؟

بعد حقن الميزوثيرابي للوجه ، يبدأ الجلد في العمل فورًا ، وستلاحظ في غضون أسابيع قليلة اختفاء التجاعيد ، والترهل ، والبقع من الجلد ، وكذلك يصبح الوجه أكثر حيوية ومرونة ، لكن لا تفعل ذلك. استعجل النتائج لأن الميزوثيرابي يعمل كمحفز طبيعي للبشرة ، للبدء في تجديد الخلايا ، وهذا لا يحدث بين عشية وضحاها. ومن الممكن أن يحتاج الشخص إلى الكثير من علاجات الميزوثيرابي لتحقيق النتيجة المرجوة للوجه.

استشارة الطبيب 

لمعرفة المزيد من فوائد الميزوثيرابي للوجه يمكنك الحصول على استشارة الطبيب من خلال ملء النموذج بالاسفل او الاتصال على ارقامنا