ما هي تقنية الشفاه الروسية؟ | ®دبي كوسمتك سيرجري

ما هي تقنية الشفاه الروسية؟

ما هي تقنية الشفاه الروسية؟

كل فرد لديه شكل فريد للشفاه والتي يلائمها نوع مناسب من التقنيات المختلفة وهناك طريقة واحدة شائعة في السوشيال ميدياً الآن  بالإنستغرام وهي حشو الشفاه الروسي.

و تعطيكي المظهر المعاصر لصيحات الموضة دون أي مساومة على الحجم أو الرفع و تبقى الملامح الجانبية متوازنة بشكل جميل مع ملامح الوجه.

ماهي تقنية تكبير الشفاه الروسية!

 تقنية تكبير الشفاه الروسية هي إجراء تجميلي  يعمل على تشكيل الشفاه على شكل القلب مع حجم أكبر بالقرب من المركز مثل الدمية الروسية, والتي تعرف بــ (Russian Lip) و يميل الإجراء إلى رفع الشفاه بدلاً من إضافة حجم زائد لها,  لذا فهي مثالية للمبتدئين في مجال حشو الشفاه أو أولئك الذين يسعون للحصول على مظهر نهائي طبيعي.

كما ستلاحظ أيضًا المظهر “المسطح” لأن الارتفاع هو الهدف وليس تضخيم حجم الشفاه (على الرغم من أنه يمكن تحقيق كليهما إذا كان هذا هو ما تريده!) و تتطلب هذه التقنية لمسة فنان من الطبيب و خبرة و ممارسة كافية لذا من المهم جدًا العثور على الطبيب الموثوق به.

لماذا تختلف تقنية الشفاه الروسية عن باقي التقنيات

بعكس حشوات تكبير الشفاه التقليدي، يقوم الطبيب عند تنفيذ الفيلر الروسي بحقن المنتج عموديًا بدءًا من قاعدة الشفة وسحب المنتج إلى الخارج باتجاه حدود الشفة,  بدلاً من البدء من حافة الشفة والعمل إلى الداخل ، يعمل الطبيب على المنتج من الداخل إلى الخارج.

إجراء تكبير الشفاه الروسي؟

أولاً يقوم الطبيب بتطبيق التخدير الموضعي لتجنب شعور المريض بأي ألم, ثم يتم وضع قطرات صغيرة من الحشو من خلال حقنها عموديًا في الشفة، و تعمل هذه التقنية على توسيع ورفع وفتح شكل الشفة, كما تستغرق تقنية الشفاه الروسية من 30-45 دقيقة وهذا يتوقف على كمية الحشو للحقن وكثافة أنسجة الشفاه.

يجب أن يوضح لك الطبيب كل ما يتعلق بوضع الحشو قبل الإجراء, كذلك يجب على المريض الهدوء والصبر لتعزيز فصل الأنسجة للحصول على نتيجة سلسلة.

النتائج 

تظهر النتائج بشكل فوري بعد إجراء الحشو الروسي للشفاه و لكن تتحسن بعد مضي شهر من العملية و ستحصلين على التي ترغبين بها بالشكل الطبيعي و الذي ترغبين به. سوف يستمر حشو الشفاة الروسية الخاص بك عادةً من 6 إلى 12 شهرًا  مع الحاجة إلى إجراء اللمسات كل 3 إلى 9 أشهر.

الإستشارة مع الخبير

إذا كنتي ترغبين بتطبيق الإجراء الجديد لتكبير الشفاه بتقنية روسياً ليب فيلر, فإن عيادة دبي كوسمتك سيرجري تقدم لكي الإجراء مع أمهر الأطباء المختصين في مجال تكبير الشفاه و تصغير الشفاه بالتقنيات المختلفة و المعتمدين بشهادات معترفة من أمريكا و أوروبا و خبرة تتعدى الـ 25 عام,  يمكنكم ملء نموذج الاستشارة أدناه بالمعلومات المطلوبة و سيتم التواصل معكم في دقائق لتحديد موعد الجلسة في الوقت المناسب لكم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على الحقن التجميلية ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up