ما هي أشهر أنواع حقن الفيلر؟

ما هي أشهر أنواع حقن الفيلر؟

لطالما كانت الشفاه الممتلئة هي صيحة الجمال لسنوات ، على الرغم من حقيقة أن الشفاه الصغيرة الرفيعة كانت الأكثر شيوعًا في الماضي ؛ كعلامة جمالية مميزة ، لكن الآن السؤال عن أنواع الفيلر للشفاه يملأ الإنترنت ، وقد احتلت عملية تكبير الشفاه مكانة متقدمة بين عمليات التجميل المختلفة.

السبب الرئيسي لهذا الجنون التجميلي ؛ أظهرت الدراسات أن النساء ذوات الشفاه العريضة يبدونأصغر من سنهن الحقيقي ، مع ملامح وجه أكثر وضوحًا وأكثر تحديدًا. في هذا المنشور ، ستتعرف على العديد من أنواع فيلرز الشفاه  ، بالإضافة إلى مزاياها وعيوبها.

ما هو فيلر الشفاه بالضبط؟

فيلر الشفاه هي عبارة عن حشوات جلدية قابلة للحقن تُستخدم لزيادة حجم الشفاه مع فترة نقاهة قصيرة. تتكون بشكل كبير من حمض الهيالورونيك أو الكولاجين. من ناحية أخرى ، لم يعد فيلر الشفاه بالكولاجين مستخدم لأن  فيلر الهيالورونيك أكثر أمانًا وأفضل  فيلرز الشفاه في دبي وتبقى لفترة أطول. يمكن أن يساعدك فيلر الشفاه أيضًا على تحسين بنية ومحيط شفتيك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن تأثيرات حشو الشفاه مؤقتة.

أسباب حقن الشفاه

الأسباب الرئيسية لفيلرز أشكال الشفاه هي:

  • الرغبة في توسيع حجم الشفاه وفقًا لاتجاهات التجميل الحالية.
  • يعالج تجاعيد الشفاه الناتجة عن الشيخوخة.
  • علاج حجم الشفاه الصغير الذي يمكن أن يظهر نتيجة اضطرابات معينة ، وكذلك عدم توازن توزيع الدهون.
  • توريد الشفاه وكذلك التخلص من التصبغات

أنواع فلير الشفاه

كما ذكرنا سابقًا ، يتم تقسيم  أنواع فيلرز الشفاه  إلى نوعين بناءً على محتواها. الأول هو فيلر  الشفاه بحمض الهيالورونيك ، والثاني هو فيلر  الشفاه بالكولاجين.يتم تصنيف مواد الحشو إلى أنواع مختلفة.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على الأشكال فيلر الشفاه المختلفة.

حشو الشفاه بحمض الهيالورونيك

تجميل الشفاه بحمض الهيالورونيك إجراء شائع. يحتوي على حمض الهيالورونيك الموجود بشكل طبيعي في جسم الإنسان.. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعطي نتائج أسرع من حشو الكولاجين. عند حقنها ، تحفز حشوات HA تكوين الكولاجين الطبيعي في الجلد ، مما يؤدي إلى امتلاء شفتيك على الفور. هناك نوعان أساسيان من حشوات الشفاه HA:

  • ريستيلان فيلرز 
  • جوفيديرم فيلر

نظرًا لنتائجهما الناجحة ، فإن كلا من حشوات HA هذه هي من حشوات الشفاه الشائعة.

فيلر جوفيديرم

الجوفيديرم عبارة عن فيلر للشفاه يستخدم لاستعادة الحجم المفقود حول الفم والخدود بالإضافة إلى إضافة الحجم إلى الشفاه. يتميز بقوام حريري يشبه الجل ينساب بسرعة ويملأ الشفاه بالتساوي. تظهر الفوائد بسرعة بعد العلاج وقد تستمر لمدة تصل إلى عام. Juvederm Volbella XC و Juvederm Ultra XC هما حشو Juvederm مصممين خصيصًا لتعبئة الشفاه.

فيلر ريستيلان

إنها شكل من أشكال HA التي تستخدم أيضًا لملء الشفاه. من ناحية أخرى ، يستخدم فيلر الريستالين لتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه. لديهم تناسق صلب يشبه الهلام يسمح لهم بالبقاء متيبسين في المكان المقصود. تنتج حشوات Restylane فوائد تدوم من 6 إلى 10 أشهر. تم إنشاء ريستيلان سيلك خصيصًا لتكبير الشفاه.

فيلر الشفاه المصنوع من الكولاجين

تم استخدام حشوات الكولاجين سابقًا كمواد مالئة للشفاه وتستخدم الآن كبديل لحشوات HA. ومع ذلك ، فقد انخفض استخدامها بسبب توافر بدائل أكثر أمانًا في السوق. تعمل حشوات الشفاه بالكولاجين على زيادة مستوى الكولاجين في الجلد ولكنها لا تنتج تأثيرًا سريعًا على الانتفاخ. غالبًا ما يتضمن تكبير الشفاه استخدام نوعين من حشو الشفاه بالكولاجين:

  • بيلافيل
  • سكلبترا

بيلافيل

إنه حشو شفاه قائم على الكولاجين مصنوع من الكولاجين البقري و polymethyl methacrylate (PMMA). وظيفة بيلافيل الرئيسية هي ملء الجلد ، وزيادة إنتاج الكولاجين ، والقضاء على ندبات حب الشباب. على الرغم من أن بيلافيل لم يتم ترخيصه حتى الآن كحشو للشفاه ، إلا أنه كثيرًا ما يستخدم خارج الملصق لزيادة حجم الشفاه. يمكن أن تستمر آثار حشو الشفاه هذا لمدة تصل إلى 5 سنوات.

سكلبترا

Sculptra هو حشو آخر قائم على الكولاجين مع حمض بولي L-lactic كمكون رئيسي. يدخل حمض بولي إل لاكتيك الجسم ويزيد من تكوين الكولاجين. لأنها تعيد الامتلاء إلى أجزاء التجاعيد من الوجه ، لا يتم استخدام حشوات Sculptra بشكل شائع كملء للشفاه.

ما هي أفضل أنواع الفيلر؟

إن الحشوات التالية هي أنسب وأفضل فيلرشفاه في دبي لتكبير الشفاه:

ما هي بالضبط حشوات الشفاه الطبيعي؟

إذا كنت تريد فيلر الشفاه الطبيعي ، ففكر في علاج موضعي لتعبئة الشفاه مصنوع من مكونات طبيعية مثل النعناع والقرفة. هذه المواد الكيميائية عبارة عن مهيجات خفيفة تعزز تدفق الدم في شفتيك ، مما يمنحها مظهرًا أكثر امتلاءً. بدلا من ذلك ، لتعزيز الدورة الدموية في شفتيك ، ضعي مقشر السكر.

العناية بعد فيلر الشفاه 

لتحقيق أفضل النتائج من حشو الشفاه ، يجب عليك الالتزام بمعايير معينة. فيما يلي بعض التعليمات المهمة للعناية بعد فيلر الشفاه :

  • لا ينبغي استخدام عوامل التقشير خلال الـ 24 ساعة الأولى.
  • لمدة أسبوعين تقريبًا ، تجنب تدليك الوجه.
  • خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد الحصول على حشو الشفاه ، تجنب شرب الكحول.
  • تجنب الأنشطة الشاقة خلال الـ 24 ساعة الأولى.

من الشائع حدوث الوذمة بعد الحصول على مادة الفيلر.. تتراوح فترة الانتفاخ في حشو الشفاه من 2 إلى 4 أيام. يزول التورم الأول بعد يومين من الإجراء ، وقد تبدأ في رؤية فوائد الفيلر. ومع ذلك ، بحلول اليوم الرابع ، ستختفي جميع التورمات وستكون قادرًا على رؤية الفوائد الكاملة للإجراء.

ما هو سعر الفيلر؟

أسعار فيلر الشفاه غير ثابتة  وتختلف من مريض لآخر حسب الفيلر المستخدم. عادة ما تتكلف حشوات الشفاه ما بين 1000 درهم و 2000 درهم إماراتي. ومع ذلك ، يجب عليك مراجعة أحد المتخصصين لتحديد التكلفة الفعلية للإجراء. تشمل العوامل الأخرى التي قد تؤثر على التكلفة موقع العيادة ومهارة طبيب الأمراض الجلدية والنتائج المنشودة.

استشارة الطبيب

حشوات الشفاه هي الطريقة غير الجراحية الأكثر شيوعًا لزيادة حجم الشفاه. يمكن للخبير فقط إخبارك بنوع حشو الشفاه الأفضل لك. نتيجة لذلك ، اطلب دائمًا مشورة طبيب الأمراض الجلدية. قم بزيارة عيادة دبي كوسمتك سيرجري الآن إذا كنت تبحث عن أفضل فيلر للشفاه في دبي. لدينا أطباء جلدية مدربين تدريباً جيداً ومتخصصين في إجراءات تكبير الشفاه. يمكنك تحديد موعد عن طريق ملء النموذج أدناه أو الاتصال بنا على الأرقام المتوفرة.