الفيس بوك

فيلر هياكورب

ترغب جميع النساء في الحصول على جسم رشيق ومثالي ، وهناك العديد من الطرق لتحقيق الجمال الجسدي ، وقد ساعد الطب التجميلي العديد من النساء على تحقيق المظهر الذي يرغبن فيه ، ومن أهم التقنيات الطبية التجميلية هي حقن حشو هياكورب في دبي والتي يمكن تستخدم لشد وتجميل الأرداف.

ما هو فيلر هياكورب؟

حقن الفيلر هي عملية تجميلية تهدف إلى شد الجلد المترهل ، ويمكن استخدامها في مناطق مختلفة من الجسم ، بما في ذلك الارداف والوجه والشفتين. كما هو الحال مع أي عملية تجميلية ، قد تكون النتائج أو لا تكون بالضبط كما توقعت.

يتضمن خط هياكورب حشوات جلدية متطورة تستخدم لاستعادة الحجم والشكل لأسطح الجسم والوجه. الحشوات مصنوعة من حمض الهيالورونيك غير الحيواني. تستخدم منتجات هياكورب  في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بما في ذلك مستحضرات التجميل والأدوية.

حشوات هيا كورب مصنوعة من مادة هلامية شفافة ولزجة تحتوي على حمض الهيالورونيك المتقاطع. تختلف درجة الارتباط المتشابك وحجم الجسيمات ومحتوى HA بين السلع. يتم تسليم هيا كورب من خلال محاقن متخصصة وهي مخصصة للاستخدام الفردي فقط.

 حقن المؤخرة و الأرداف بالفيلر 

يتطلب حقن حشو هيا كورب للأرداف في دبي  كمية كبيرة من مواد الحقن ، لذلك ينصح أطباء التجميل باستخدام مواد طبيعية مثل حمض الهيالورونيك لتجنب المضاعفات المحتملة. يعتمد حجم الزيادة في حجم المؤخرة على كمية المادة المحقونة ، وينصح بهذا العلاج لمن لا يعاني من ترهلات كثيرة في الأرداف. ينتج عن الحقن فوائد فورية تقريبًا .

من هي  المرشحة المناسبة؟

  • قد  تستفيد النساء اللاتي تعانين  من انخفاضات كبيرة في الورك من حشوات الأرداف من هيا كورب 
  • لديك تراخي طفيف في الجلد على الوركين
  • تريدين زيادة حجم مؤخرتك.
  • تريدين تحسين شكل الأرداف
  • قد ترغبين في تجنب الإجراءات الجراحية.
  • تريدين التخلص من أعراض الشيخوخة على الأرداف.

ماذا يحدث أثناء حقن حشوة الأرداف؟

خلال إجراء حشو هيا كورب للأرداف في دبي يتم تخدير الجلد مبدئيًا بمخدر موضعي من خلال شق صغير بقطر 2-3 مم في الطية أسفل كل ردف قبل أن يقوم جراح التجميل أو طبيب الأمراض الجلدية بحقن مادة الفيلر تحت الجلد باستخدام حقنة. تستغرق جلسة العلاج حوالي 45 دقيقة ، ويتم إجراء بعض حقن الفيلر في عدة جلسات على مدار أسبوعين. 

مدة التأثير والنتائج 

نظرًا لأن  حشوات المؤخرة في دبي تعتمد على الهيالورونيك ، فإن النتائج مؤقتة ولكنها طويلة الأمد. يختلف طول عمل مجموعة هياكورب هذه ، مثل أي حشو جلدي آخر ، بين العملاء ويعتمد على العديد من الجوانب مثل العمر ونوع الجلد والتمثيل الغذائي للجسم وأسلوب الحياة والحياة الصحية والجهاز المناعي. اعتمادًا على المعلمات المذكورة ، قد تستمر هذه الحشوات في أي مكان من 6 إلى 18 شهرًا. بعد العلاج الأولي ، قد تكون علاجات المتابعة ضرورية كل 6 إلى 12 شهرًا.

الرعاية بعد الإجراء 

 عند القيام بحشو هيا كورب لرفع الأرداف ، نوصي بالإجراءات التالية للرعاية اللاحقة:

  • المحافظة على بيئة نظيفة.
  • يجب تجنب الأسبرين والأدوية الأخرى المميعة للدم (يرجى استشارة الطبيب إذا كان من الآمن القيام بذلك).
  • تجنب السباحة والتعرض المفرط للشمس. لمدة أسبوعين ، وتجنب استخدام  كراسي استلقاء للتشمس أو حمامات بخار أو حمامات.
  • لمدة أسبوع ، الامتناع عن النوم على ظهرك.
  • خلال الأسبوعين المقبلين ، تجنب التمارين الشاقة.
  • بعد العلاج ، لا تجلس لمدة تزيد عن 45 دقيقة في المرة الواحدة.

 هل حشو هيا كورب آمن؟

نظراً إقبال الكثير لإجراء فيلر المؤخرة ونتائجه المبهرة ، ومحتوياته الواضحة الخالية من التعقيد  فإنه يصنف كإجراء أمن لا خوف منه 

الأطباء

استشارة الطبيب 

يمكنك الحصول على استشارة الطبيب المختص قبل الخضوع لإجراء حشو هيا كورب دبي  كما يمكنك الحصول على إجابة لجميع اسئلتك ليس عليك سوى ملء نموذج الاستشارة او التواصل عبر ارقامنا .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up