فوائد البوتوكس أفضل أسرار الجمال 

هناك العديد من فوائد البوتوكس لعلاج الخطوط والتجاعيد وغيرها من المناطق الإشكالية على الوجه. وعلى الرغم من أنه يحتوي على العديد من الاستخدامات ، فهو يحسن من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المعتدلة إلى الحادة عن طريق شل بعض مجموعات العضلات. على الرغم من أن هذا يبدو شديدًا ، إلا أنه في الواقع شيء آخر. ويؤديالبوتوكس الى  تجميد وتقليل النشاط العضلي في الوجه إلى منع ظهور المزيد من الخطوط والتجاعيد في الوقت الذي يتم فيه تنعيم الخلايا الحالية. ولأنه يعمل على منع التجاعيد وكذلك علاجها ، وقد ظهر هذا الاتجاه خلال السنوات القليلة الماضية لعلاج أولئك من هم في العشرينات من العمر باستخدام البوتوكس. هذا لأن البوتوكس يجمد تلك المناطق العضلية حيث يمكن أن تتسبب الحركة المتكررة للعضلات على مر السنين في ظهور تجاعيد عميقة وخطوط دقيقة.

أين يمكن أن يتم حقنه؟

يمكن حقن البوتوكس في عضلات الوجه لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد. وسيقوم متخصص الحقن الخاص بك بتجميع مجموعة كاملة لك لتحديد أفضل المواقع والجرعات. ومع ذلك ، تتضمن المواقع الأكثر شيوعًا للحقن ، ما بين الحاجبين لتقليل مظهر الخطوط المجوفة. وستفاجأ عندما ترى كيف يمكن لهذا العلاج أن يجدد الجمال لتبدو اكثر جمالا وشبابية. يمكن حقن البوتوكس على جانبي العينين لتقليل ظهور التجاعيد في تلك المنطقة.. كما يمكن حقنه في الجبهة للمساعدة على تجميد العضلات التي تساهم في رسم الخطوط الموجودة على جبهتك.

الفرق بين البوتوكس والفيلر

كما ذكر أعلاه ، يتم حقن البوتوكس في عضلات الوجه للحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومنعها. في المقابل ، تملأ الحشوات مثل جيفوديرم التجاعيد التي تعمل على تليين المنطقة واستبدال أي فقدان للحجم في الجلد. في حين أن كلاهما يبدو طبيعياً ، تعمل الحشوات لإضافة الحجم مرة أخرى إلى الوجه. يمكن أن يساعد الحشو أيضًا على تحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة ؛ حيث إن بعض التجاعيد من أعراض فقدان الحجم. على الرغم من أن فوائد البوتوكس تستمر لبضعة أشهر ، فإن الحشو يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 6 أشهر إلى سنة. وعلى الرغم من اختلافها ، إلا أن الشيء الجميل في هذين المنتجين هو أنه يمكن استخدامها معًا لتجديد شبابك دون النظر المبالغة. في  دبي كوسمتك سيرجري، سيعمل أخصائيو الحقن معك على تحديد أهدافك والنتائج المرجوة وتصميم برنامج فردي لتجديد ميزاتك للكشف عن جمالك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

فوائد البوتوكس: أسئلة وأجوبة

هل سيساعد البوتوكس على تحسين ثقتي بنفسي؟

من فوائد حقن البوتوكس هي أنها تجدد مظهرك من خلال إعادة عقارب الساعة إلى الوراء. ستبدو أصغر سنًا وأكثر حيوية ، ويشعر معظم الناس بمظهرهم الرائع بعد العلاج. وبالرضا الشديد بعد خضوعهم للعلاج، كما يشعرون بمزيد من الثقة في تفاعلاتهم بعد العلاج.

هل سيلاحظ الناس أنني قد تم حقنني بالبوتوكس؟ سيتمكن طبيبك من إخبارك عما إذا كانت فوائد البوتوكس قابلة للتطبيق على حالتك الفردية وسيلاحظ الآخرون تحولك الإيجابي ، لكن لن يعرفوا السبب وراء ينبوع الشباب!

Book an Appoinment
Book an Appoinment

كم يدوم علاج البوتوكس من وقت وهل الحقن مؤلمة؟

 ثبت أن فوائد البوتوكس تستمر لمدة تصل إلى 4 أشهر مما يسمح لك بتجربة المنتج وتحديد ما إذا كان البوتوكس هو الخيار الأفضل لك. يتم تطبيق كريم مخدر موضعي على المنطقة المحقونة ووالشعور بالحقن تماما مثل قرصة سريعة. واحدة من الفوائد العظيمة للبوتوكس هي أنه يتم حقنها فقط في العضلات. وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأنها  فهي لن تؤثر على عظامك أو هياكل الوجه الدائمة الأخرى.

لمعرفة المزيد حول فوائد البوتوكس. او إذا كنت ترغب في جدولة استشارة مجانية ، فاتصل بعيادة دبي كوسمتك سيرجري اليوم لتحديد موعد مع أحد المتخصصين في مجال البوتوكس

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)