علاجات سريعة ستحيي شباب بشرتك

 بقلم الدكتور روري ماكغولدريك – جراح تجميل معتمد في عيادة دبي كوسمتك سيرجري

مع مرور السنين، نصل إلى نقطة في حياتنا نقرر فيها أن نعتني بمظهرنا إما عن طريق إبطاء أو عكس آثار الشيخوخة. وهناك علاجات تجميلية يمكن القيام بها لمعالجة هذه المشكلة بفعالية، وفي الحقيقة لا يحبذ معظم المرضى او الباحثين عن الجمال فكرة الخضوع لمشرط الجراح. في حين يفضل الغالبية حيل أوعلاجات التجميل التي يقوم بها اطباء التجميل والتي تترك فرقا واضحا بدون أن تخل بنظام حياتهم أو أنشطتهم ، ومن دون أن يقضوا الليل في المستشفى أو يدفعوا مبالغ طائلة نظير العملية التجميلية التي يقومون بها. في الواقع ، تظهر والدراسات والتوجهات العالمية الحالية أن معظم الباحثين عن الجمال والمرضى يبتعدون عن العمليات الجراحية ويتجون نحو الاجراءات الغير جراحية طفيفة التوغل، وذلك لتأجيل إمكانية إجراء عملية جراحية لأطول فترة ممكنة.

لذا وددنا أن نعدد أدناه 5 علاجات تجميلية غير جراحية للوجه ستعيد عقارب الزمن للوراء وتضفي مظهر شبابي ومتألق على وجهك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

معززات البشرة للترطيب فوري

وهو علاج غير جراحي يتم من خلال الحقن ويستخدم فيها فولايت لتحسين جودة البشرة. ويتكون فولايت من حمض الهيالورونيك (HA) ، الذي يمحي آثار الخطوط الدقيقة والتجاعيد وينتج عنه بشرة أكثر سلاسة، هذا  بالإضافة إلى الترطيب والمرونة التي يضفيها على البشرة. يمكن أن تستمر نتائج جلسة واحدة من هذا العلاج لتعزيز البشرة لمدة تصل إلى تسعة أشهر ، وتظهر البيانات تحسنا كبيرا في نوعية الجلد لمدة تصل إلى 6 أشهر. وبالإضافة إلى الوجه ، يمكن استخدام العلاج لتعزيز جلد الرقبة واليدين وأسفل الرقبة.

علاج حث الكولاجين

وهو عبارة عن علاج غير جراحي يستخدم به  المايكرونيدلنج مع بي ار بي ، ويعمل علاج حث الكولاجين على حل العديد من مشاكل البشرة بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء ، بالإضافة الى إزالة ندبات حب الشباب وتحسين نسيج البشرة. حيث يقوم الميكرونيدلينغ على إعادة توليد الكولاجين الخاص بالبشرة ، ولكن عندما يتم إضافة البي ار بي ، يتم زيادة الفوائد. يمنحك هذا العلاج توهجًا فوريًا ، وخلال 24 ساعة ستلاحظ بشرة أكثر نضارة وشبابًا.

تجديد الشفتين

وهو علاج يهدف إلى تجديد واستعادة الحجم المفقود من الشفاه عن طريق استخدام حشو جوفيديرم فولفت. وعلى عكس العديد من الأنواع الأخرى من الفيلر أو الحشوات، فإن هذا النوع بعينه إذا تم حقنه بعناية واستراتيجية ، يترك شفاهًا طبيعية ومحددة وجذابة. تأثيره الشفاف على الشفاه دقيق للغاية ، مما يبرز المظهر الطبيعي. ​​زيمكن أن تستمر نتائجة حتى 15 شهرًا في المتوسط.

تنشيط منطقة العين

يوجد أسفل الزوايا الداخلية للعين منطقة غائرة، تعرف باسم مجرى الدمع. وعندما نفقد الحجم في هذه المنطقة لسبب أو لآخر، يخلق ذلك ظلاً ، يُعرف شعبياً باسم الهالات السوداء. وللاسف يمكن أن تضيف الهالات السوداء سنوات إلى عمر ومظهر وجهك ، بالإضافة إلى انها تضفي على مظهرك الشحوب. يتم تصحيح هذه المشكلة الجمالية بشكل أفضل عن طريق الفيلر، وخاصة الفولبيلا لأنها شديدة النعومة مع تركيز أقل من حمض الهيالورونيك.  يؤدي هذا العلاج إلى مظهر طبيعي شبابي، ويمكن أن تستمر نتائجة لمدة تصل إلى 12 شهرًا.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

شد استراحة الغداء الطفيف

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على شد الوجه، ولكن معظم الطرق الفعالة تتطلب الخضوع لمشرط الجراح. لحسن الحظ ، هناك اجراء تجميلي غير جراحي فعال، ويعرف باسم شد الخيوط أو “شد استراحة الغداء”. وهو واحد من تلك الإجراءات طفيفة التوغل بالرغم من نتائجه الهائلة، ويعالج ترهل الجلد باستخدام خيوط خياطة قابلة للامتصاص. تعمل تقنية شد الوجه، التي تتم في ساعة واحدة، على شد وتنعيم الوجه الأوسط وأسفل الوجه من خلال تحفيز الكولاجين حيث يتم وضع الخيوط. ومن المتوقع أن تستمر نتائجه بضع سنوات.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)