شفط الدهون بعد الحمل

 الحمل هو فترة رائعة في حياة معظم النساء ، ناهيك عن فرحة قدوم طفل جديد. فببساطة ، البهجة التي تأتي مع جلب طفل جديد الى الحياة لا تقدر بثمن. ومع ذلك ، بعيدا عن السعادة التي تأتي بعد قدوم نسخة مصغرة منك، يمكن للحمل ان يترك اثاره السلبية على الأمهات وخصوصا على جسدها.

فزيادة الوزن أمر طبيعي وضروري أثناء الحمل. لكن المشكلة الحقيقية هي فقدان الوزن بعد الحمل. هذا هو السبب وراء بحث العديد من النساء عن إجراءات فقدان الوزن ، بعد الحمل. يُعد شفط الدهون من أكثر الطرق فعالية لفقدان وزن الحمل. ومع ذلك ، بما أن مرحلة ما بعد الحمل هي مهمة جسدية وعقليا ، فإن جميع الأمهات بحاجة إلى أخذ بعض الاعتبارات الدقيقة قبل الحصول على شفط الدهون.

 

الصحة العامة

هذا هو الشيء الأكثر أهمية الذي يجب أن تفكر فيه قبل أن تقرر الخضوع لعملية شفط الدهون. هل استعدت صحتك بالكامل؟ لن يسمح لك جراحي التجميل بإجراء جراحة شفط الدهون في حالة عدم وجود فجوة مدتها 6 أشهر على الأقل بين تاريخ الولادة وتاريخ أول استشارة لديك. هذا أمر في غاية الأهمية ، لأن الجسم يحتاج هذا القدر من الوقت للشفاء بعد الولادة.

 

رعاية الأطفال

سوف يتطلب شفط الدهون بضعة أسابيع من الراحة لتتعافى بالكامل. كيف تنوين رعاية طفلك خلال تلك الأسابيع من الشفاء؟ هل لديك عدد من الأصدقاء وافراد العائلة الموثوقين الذين يمكنهم أن تمنحوا طفلك مستوى من الرعاية شبيه بما يمكنك توفيره؟ ضع في اعتبارك أن الاهتمام بمولودك الجديد يتجاوز التغذية وتغيير الحفاضات.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

التكاليف

قد تكون تكاليف شفط الدهون معتدلة للفرد العادي. ومع ذلك ، فإن الأسعار المعروضة اليوم لا تعني أنه بإمكانك تحمل نفقات الأموال على الإجراء حتى الآن فرعاية الأطفال مكلفة ايضا ، وفي هذه المرحلة من الحياة ، تكون احتياجات طفلك أكثر أهمية من شكل الجسم واحترام الذات. إذا كان من الصعب عليك الجمع بين تكاليف شفط الدهون والعناية بطفلك ، فيجب عليك تأجيل الإجراء.

 

 

على الرغم من أن شفط الدهون هو طريقة فعالة للتعامل مع وزن الحمل، إلا أنه ليس شيئًا يجب أن تخضعي له دون تفكير وتخطيط مسبق. إذا كنت قد وضعت الاعتبارات أعلاه في عين الاعتبار وقررت تأجيل شفط الدهون فهنا خيار آخر أكثر تقليدية

 

يمكنك التفكير في اتباع نظام غذائي والعمل على نظام منتظم من التمارين الرياضية. يجب أن يكون كلاهما مخططا بعناية من قبل محترف ، مع الأخذ في الاعتبار وضعك. قد تجد في الواقع أن غالبية الوزن ما بعد الحمل يمكن أن يختفي أسرع بكثير مما تعتقدين ، في وقت أقل بكثير من الانتظار لشفط الدهون.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما إذا قمت بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)