مع التقدم في السن ، يصبح الجلد أكثر عرضة للخطوط الدقيقة والتجاعيد. فسنوات من حركة العضلات المتكررة والتعرض لأشعة الشمس تلعب دورا هاما في المساهمة في انهيار أنسجة الجلد. تساعد خبرة  دبي كوسمتك سيرجري لتجديد شباب الجلد واستعادة شبابك وجمالك. دون ألم ووقت التوقف ناتج عن الجراحة التجميلية. حيث تعتبر الفيلرات الجلدية علاجًا شائعًا وفعالًا لتجديد مظهر البشرة ، وتكشف عن جمالية أكثر شبابا بدون جراحة أو وقت تعطل. قد يتكون العلاج بالفيلر من سلسلة من الحقن الصغيرة التي يتم حقنها تحت سطح الجلد. اعتمادا على التأثير المطلوب والفيلر المستخدم ، سيتم إدارة كميات متغيرة من الفيلر. معظم الإجراءات غير مؤلمة ونادرا ما يكون التخدير مطلوبا. على الرغم من الحقائق والنتائج ، لا تزال هناك العديد من الأساطير المحيطة بالفيلر واستخدامها في علاج مظهر قديم. للمساعدة في فهن الحقيقة حول هذا الموضوع ، جمعنا بعض الأساطير حول الفيلر وبينها أدناه.

خرافات حول الفيلر وحقيقتهاالخرافة 1: الفيلر مخصص للنساء فقط.

في الواقع ، بدأ الرجال يسألون عن العلاج بنفس معدل النساء. غالباً ما تطلب النساء رفع الحواجب ، الخد وتحسين الشفة ، في حين يفضل الرجال علاج فرط التعرق  وخطوط عبوس ، وميزة العلاج المظهر الطبيعي.

الخرافة الثانية: تبدو الحقن الفيلر مصطنعة.

إن ممارسينا المؤهلين والمتمرسين في مجال الحقن سيحرصون على عدم استخدام الكثير أو القليل من المنتجات أو حقن الفيلر في المنطقة الخطأ ، وهي الأسباب الوحيدة للنتائج غير المرضية. فقد تبدو الحُقن زائفة فقط عندما تُدار بطريقة غير صحيحة ، وهذا هو السبب في أنه من المهم إجراء البحث وأن تكون انتقائيًا عند اختيار ممارس للحقن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الخرافة 3: الفيلر مؤلم للغاية ولا يستحق العناء.

من تجربتنا المهنية ، يشير المرضى إلى أن مستوى الألم في الحصول على حقن الحشو يصنف كعضة البعوض ، أو حوالي 2 أو 3 من مقياس 10. هناك ألم قصير، وربما شعور طفيف ، ومن ثم انتهى. كما ان التخدير الموضعي يقلل من الألم ، والعديد من الفيلر في هذه الأيام تتضمن عوامل التخدير مثل الليدوكائين. وهذا يشمل جيفيديرم، الذي يخدرك بأمان وفعالية حتى بعد حقنه.

الخرافة 4: لا يدوم الفيلر طويلا.

هذه نصف الحقيقة. لا يدوم الفيلرات القديمة بصيغتها المتاحة منذ سنوات إلا لمدة شهر ، ولكن الصيغ المتقدمة اليوم يمكن أن تستمر حتى عام أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم بعض الفيلرات إنتاج الكولاجين الطبيعي الخاص بك ويمكنك الاستمرار في رؤيةال فوائد السنوات القادمة بعد معالجة الفيلر.

الخرافة 5: البوتوكس والفيلر هما نفس العلاج.

على الرغم من أن كلاهما عن طريق الحقن ، إلا أنهما يقومان بأشياء مختلفة جدًا. البوتوكس يريح عضلات الوجه التي تسبب التجاعيد. عندما ترتاح العضلات المعالجة ، فإنها تُنعِّم الخطوط العميقة وتمنعها ، والتي ترفع أو تُسقط بنية الوجه حسب الحاجة. في المقابل ، يعيد الفيلر مظهرًا متدليًا عن طريق إضافة وحدة حجم إلى المناطق المطلوبة على الوجه. هذا يوفر مظهر أكثر شبابا  وامتلاء.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الخرافة 6: كريم مكافحة الشيخوخة فعال بنفس القدر.

كريمات الشيخوخة والتجاعيد ليست فعالة مثل استخدام مكونات مكافحة الشيخوخة تحت الجلد ، كما يقوم الفيلر. واستخدم كريم عالي الجودة بكل الوسائل يمكنه أن يكمل فقط ، وليس بديلا عن العلاج القوي مثل حشو الجلد.

الخرافة 7: الفيلر الجلدي غير ملائم ويتطلب الكثير من الوقت للشفاء قبل أن يتمكن المرء من الخروج علانية.

يمكن تحديد مواعيد معظم الفيلرات خلال استراحة الغداء ، مما يسمح لك بالعودة إلى العمل مباشرة بعد العلاج. إن أكثر ما يمكن أن يحدث في مرحلة ما بعد المعالجة هو بعض الحساسيات البسيطة ، الحكة ، التورم ، أو الاحمرار – تدار الأعراض بسهولة دون إعاقة حياتك. الكدمة دائمًا احتمال لأن تشريح كل مريض مختلف ، وبعضها أكثر عرضة للكدمات.

هل تريد معرفة المزيد عن الفيلر عن طريق الجلد وفوائدها؟ اتصل بنا اليوم لتحديد موعد استشارتك

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)