فيلر حمض الهيالورونيك هو خيار شعبي للحد من خطوط الوجه والتجاعيد التي تنتج عن الشيخوخة. هذا الفيلر مصنوع من حمض الهيالورونيك، وهي مادة وجدت بشكل طبيعي في الأنسجة الضامة في الجسم والجلد. وبمجرد حقنها، فإنها تملأ جلد الوجه التي قد فقد حجمه أو مرونتة كجزء من عملية الشيخوخة، ويعمل على ملء التجاعيد من الداخل وجعل الجلد يبدو أصغر سنا ويجدد شبابه.

على مدى العقود القليلة الماضية، قد اختراع أنواع كثيرة من الالفيلر حمض الهيالورونيك. الأسماء التجارية من الفيلر ها تشمل جوفيديرم  بيرلان بريفيل سيلك، كابتيك، إليفس، هيلافورم و ريستيلان وغيرها. بعض هذه  الانواع متوفرة في الامارات العربية المتحدة ودبي كوسمتك سيرجري، في حين أن البعض الآخر يتم الموافقة فقط لاستخدامه في أوروبا وأماكن أخرى. وهناك عدد قليل يتغلغل لأعماق الوجه ، في حين أن البعض الآخر للتجاعيد السطحية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

هل أنت مرشح جيد؟

وتستخدم هذه الحقن عادة كعلاج لطيات الوجه والتجاعيد التي تحدث نتيجة للشيخوخة. وتشمل مناطق العلاج الشعبية:

  • خطوط الجبين
  • “خطوط القلق” بين الحاجبين
  • خطوط ابتسامة، أو “الطيات الأنفية ،” التي تكون في زوايا الفم إلى الأنف.
  • التجاعيد حول العينين
  • تكمل الشفاه أو الخدين
  • خطوط ماريونيت (وهي الخطوط العمودية أسفل الذقن من حواف الفم)

ويصلح هذا الاجراء لمعظم المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 65 سنة، ويتطلعون إلى عكس علامات الشيخوخة، على الرغم من أن الأشخاص الأكبر سنا والأصغر سنا قد يحصلون على حقن حمض الهيالورونيك. ويختار العديد من المرضى الفيلر كبديل لغيرها من الانواع عن طريق الحقن، مثل الكولاجين، لأنه لا يوجد خطر من رد فعل تحسسي.

مجالات معالجة فيلر حمض الهيالورونيك

تفاصيل العلاج: ما يمكنك توقعه

يتم إجراء حقن الفيلر في عيادة الطبيب في دبي كوسمتك سيرجري. العلاج يستغرق ساعة أو أقل؛ ويخضع الكثير من المرضى للفيلر عن طريق الحقن في استراحة الغداء بسبب الوقت القصير اللازم للعلاج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

بعض الصيغ تحتوي على يدوكائين، مخدر موضعي. وفي حالات أخرى، يقوم الطبيب بإدارة مخدر موضعي من أجل جعل العلاج مريح بقدر الإمكان. ثم، يتم حقن الفيلر المختار من خلال إبرة دقيقة في المنطقة المستهدفة من الجلد. حجم الفيلر المحقون يعتمد على عمق التجاعيد، وكمية التغيير المطلوب، نوع الجلد، وعوامل أخرى. بعد الحقن، قد يتم تدليك الجلد من أجل تسهيل المواد المحقونة وضمان نتائج أكثر جمالا وجمال المظهر الطبيعي. بعد العلاج، يمكن للمرضى مغادرة مكتب الطبيب على الفور.

معلومات السلامة

المرضى قد يعانون من كدمات طفيفة وتورم  واحمرار، أو الرطوبة عند نقطة الحقن. لأن حمض الهيالورونيك يحدث بشكل طبيعي في الجسم لا يوجد خطر من رد فعل تحسسي، على عكس بعض الفيلر مستحضرات التجميل الأخرى.

الفوائد والاسترداد الوقت

لا يتطلب معظم المرضى التوقف عن العمل. و هو من أحد الأسباب التي تجعل العديد من المرضى يختارون فيلر حمض الهيالورونيك على تقنيات الجراحة التجميلية مثل جراحة الجفن. حيث انه لا توجد شقوق ولا الضمادات ولا قيود على الأنشطة الخاصة بك بعد اكتمال الإجراء.

وبعد الحقن، يحسن حمض الهيالورونيك بنية الجلد حيث يجذب جزيئات الماء، الذي يساعد في الترطيب وزيادة حجم الجلد. بعض النتائج سوف تكون مرئية على الفور، في حين أن البعض الآخر قد يستغرق أسبوع أو اثنين لتصبح واضحة. اعتمادا على الفيلر المستخدم، قد تستمر النتائج في أي مكان من بضعة أشهر إلى عدة سنوات.

الأطباء

ما هي التكلفة؟

فيلر حمض الهيالورونيك هي أقل تكلفة بكثير من الحلول الجراحية للحد من علامات الشيخوخة، مثل رفع الوجه أو الجبين. يبلغ متوسط ​​رسوم الجراح لهذا الإجراء حوالي 600 دولار. التكلفة الدقيقة تعتمد على اسم العلامة التجارية من الفيلر وحجم الفيلروالموقع الجغرافي والطبيب أداء الحقن وعوامل أخرى. في حين أن الحقن التجميلية لا يغطيها عادة التأمين الصحي، فإن العديد من الأطباء يقدمون خططا مرنة للتمويل والدفع لتساعد مرضاهم على تحمل هذه العلاجات.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على حمض الهيالورونيك ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)