; حقن الدهون بعد حقن التعبئة سكلبترا ؟ | ®دبي كوسمتك سيرجري

ما هي حقن تعبئة الجلد ؟

الحشوات الجلدية ( حقن التعبئة)  عبارة عن مستحضرات سائلة أو مادة هلامية تملأ فرغات وثنيات الجلد في مناطق التجاعيد ، وتقلل من مظهرها على الفور وتستمر لأشهر. بعض الحشوات تشمل  أيضا محفزات لانتاج الكولاجين،والتي تساعد على استعادة البنية التحتية العميقة للجلد. تظهر النتائج تدريجيًا ويمكن أن تستمرلأعوام.يمكنك معرفة آخر أسعار وعروض حقن تعبئة الجلد في دبي وابو ظبي بمراسلتنا عبر النموذج الموجود بنهاية الصفحة.

ما هي حقن التعبئة سكلبترا  Sculptra؟

سكلبترا  Sculptra  هي حشوات جلدية معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الامريكية FDA ،تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين لتصحيح ثنيات تجاعيد الوجه وطياته ، بما في ذلك خطوط الابتسامة ، والخطوط  التي حول الفم ، وتجاعيد الذقن.

المكون الرئيسي لحقن التعبئة سكلبترا Sculptra  هو  حمض البولي لاكتيك poly-L-lactic acid،والذي يتم امتصاصه بشكل طبيعي من قبل الجسم  وبفاعلية حتى أنه يستخدم في الغرز القابلة للذوبان.

كيف تعمل حقن التعبئة سكلبترا  Sculptra ؟

في سلسلة من الجلسات العلاجية (عادة ثلاث حقن على مدى بضعة أشهر) يتم حقن سكلبترا Sculptra   في طبقة الأدمة من جلدك (الطبقة التي تحت البشرة ) ، وتعمل  مع جسمك لتعزيز ملامحه وتعويض المفقود من الكولاجين تدريجيا. تبدأ إعادة بناء الكولاجين مع استعادة حجم الوجه، وتقليل ظهور التجاعيد والثنيات على البشرة،  للحصول على مظهر أكثر روعة وشبابًا.

مالذي يميز حقن التعبئة سكلبترا  Sculptra عن غيرها من حشوات الجلد؟

توفر حقن التعبئة سكلبترا  Sculptra نتائج دقيقة وبكفاءة ، وتدوم لمدة أطول من العديد من الحشوات الأخرى. وهي تعمل على الطبقات العميقة من بشرتك،على عكس الحشوات الأخرى التي تملأ التجاعيد ببساطة دون معالجة السبب الأساسي. لأن حقن سكلبترا  Sculptra  تحل محل الكولاجين المفقود ، مع إمكانية إستمرار النتائج لمدة عامين ، وهي أطول بكثير من حشوات الجلد الأخرى.

حقن الدهون بعد حقن التعبئة سكلبتراهل حقن التعبئة سكلبترا Sculptra مناسبة لك؟

هناك الكثير من الحشوات الجلدية ، ويمكن أن يكون تحديد ما هو مناسب لك مهمة شاقة. وعند التفكير في سكلبترا Sculptra ، هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار: أولاً  إذا كنت تأمل في الحصول على مظهر طبيعي ، طريقة  سكلبترا Sculptra التدريجية ستخدع الجميع لانها ستؤثر تدريجيا ، وتجعل الجميع في حالة تخمين متسألين عن السرالذي جعل بشرتك متألقة وجميلة  .

سؤال آخر تطرحه  على نفسك وهو ما إذا كانت النتائج الفورية مهمة بالنسبة لك. إذا كنت تحتاج إلى علاج سريع لحفل زفاف أو حفلة عيد ميلاد أو حدث آخر ، قد لا تناسبك  حقن  سكلبترا Sculptra.

أخيرًا، من المهم أن تتذكر أن سكلبترا Sculptra تعمل بشكل أفضل عندما تكون مصاحبة لنظام رعاية تستمر عليه  بعد الحقن. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من كل جلسة علاجية  ، فستحتاج إلى الالتزام بتعليمات الطبيب المُعالج.

متى يمكنك أخذ حقن الدهون بعد حقن سكلبترا ؟

بعد أخذ حقن سكلبترا Sculptra  عليك إنتظار استجابة الجسم لتحفيزالكولاجين تحت الجلد لرفع البشرة، و هذا يمكن أن يستغرق ما يصل إلى ستة أشهر. البعض قد تظهر لديهم إستجابة لمدة ثلاثة شهور ، والبعض على أقصى تقدير تظهر الإستجابة بعد  الشهر السادس.

إذا شعرت بعد ستة أشهر أنك بحاجة إلى مزيد من التحسين ، يمكنك المضي قدمًا وأخذ حقن الدهون.  ستمنحك  حقن الدهون نتيجة فورية.

إذا كنت ترغب في الحصول على حقن الدهون عليك بإستشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كانت تلك خطوة صحيحة لك ، ولن تتضرر بزيادة الحجم بشكل غير طبيعي .

الإستشارة المجانية

هل لديك المزيد من الأسئلة حول حقن التعبئة  سكلبترا Sculptra،تفضل بالحجز لجلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل أطباء لدينا في دبي وابو ظبي ، عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو بالإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على الموقع.

إذا كنت تريد مظهرًا خالي من التجاعيد و أكثر صفاءاً  وأكثر شبابا ،  يمكننا مساعدتك في تحقيق أهدافك بعناية  بإختيار افضل وآمن العلاجات الحديثة . اتصل بنا للحصول على  جلسة استشارة مجانية اليوم ، نحن على ثقة بأنك ستحب نتائجك والخبرة التي نقدمها لك في دبي كوسمتك سيرجيري .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على الحقن التجميلية ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)