هل تفكرين في تكبير الشفاه باستخدام الفيلر؟ فيما يلي أهم 5 نصائح تحتاجين إلى معرفتها

هل تفكرين في تكبير الشفاه باستخدام الفيلر؟ فيما يلي أهم 5 نصائح تحتاجين إلى معرفتها

 يُعرف الحشو الجلد عن طريق الحقن وحقن الكولاجين وحقن حمض الهيالورونيك ، وكثيراً ما يستخدم للمساعدة في إضافة الحجم إلى جسم الشفاه عند الحاجة. إذا فقدت شفاهك التعريف والحجم على مر السنين أو لم تعودي ترغبين في الاعتماد على استخدام الماكياج لتحسين شكل الشفاه ، فقد تكون حشوات الشفاه مناسبة لك.

بعض السيدات يلجأن للفيلر في دبي لزيادة الحجم ، والبعض الآخر يحتاج إلى الترطيب وبعضهم يحتاج إلى تصحيح أو ملمس ناعم للشفتين ، يمكننا معالجة هذه المشاكل بكميات مختلفة من انواع الفيلر.

Book an Appoinment
Book an Appoinment
  • وعادة ما يتردد السيدات حول حشوات الشفاه ، ولكن للحصول على حجم مناسب عليك استشارة الطبيب في دبي كوسمتك سيرجري والذي سيقترح عليك الحلول المناسبة حسب حجم شفاهك وحسب رغباتك لذا عليك انت تتاكدي من اخبار طبيبك عن رغباتك بدقك متناهية لتحصي على نتائج مرضية.
  • غالباً ما يكون التورم موجوداً لبضعة أيام ، ولكن الأيبوبروفين وكمادات الثلج سيساعدانك كثيرا ، ربما عليك ان تنان تقومي بالاجراء قبل أسبوعين من الحفلة التي تودين حضوها لتستقر النتائج .
  • من اهم تعليمات العناية اللاحقة هي تجنب أي شيء يمكن أن يسبب المزيد من التورم ، لذلك لا يجب عليكي شرب مشروبات ساخنة لمدة أربع ساعات ، لا تمارين لمدة 24 ساعة وتجنب أي علاج حراري مثل الساونا أو غرف البخار لمدة 72 ساعة. كما عليك الابتعاد عن اي علاجات مثل إزالة الشعر بالشمع العلوي أو الليزر أو التقشير ، فمن الأفضل الانتظار لمدة أسبوع إلى أسبوعين بعد أو قبل استخدام حشوات الشفاه.
  • تدوم حشوات الشفاه بشكل عام حوالي 9-12 شهرًا ، ولكنها ستستمر لفترة أطول إذا كانت أعلى من 5 إلى 6 أشهر.
  • تكبير الشفاه باستخدام الحقن تقنية تتطلب علىها من الرعاية والاستشارات الطبية. يجب على المريض الالتزام الصارم بالاحتياطات لتجنب أي نوع من الآثار السلبية. ولعل أفضل ميزة لهذه الحقن هو انها إجراء غير جراحي يوفر لشفتيك مظهرا أكمل ولذلك ينبغي إيلاء عناية خاصة في حين أن اختيار تكبير الشفاه باستخدام الحقن لكي تتمتعي بنتائج طويلة الأمد وفعالة.
Book an Appoinment
Book an Appoinment

لمزيد من المعلومات حول حشو الشفاه ، اتصل بعيادة دبي كوسمتك سيرجري  للحصول على استشارة مجانية أو تفضلبملئ النموذج الموجود بالصفحة لكي نتواصل معك باقرب وقت ممكن .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)