استشارة مجانية

100%تمويل مع 0% فائدة

8  بوينت شد الوجه هو علاج حديث غير جراحي والحد الأدنى من التدخل الغازي ويهدف إلى تجديد وإعادة تشكيل، وتحديد وشد مظهر الوجه. يتم تنفيذ هذا العلاج من خلال فيلر يسمى جوفيديرم.

جوفيديرم هو فيلر يتألف من حمض الهيالورونيك الذي يوجد بشكل طبيعي في الجسم البشري. ويساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة عن طريق امتصاص الرطوبة.وللأسف تنخفض كمية حمض الهيالورونيك مع تقدمنا ​​في العمر مما يؤدي إلى ظهور خطوط والترهلات وفقدان حجم في الجلد.

قبل وبعد


Book an Appoinment

 

8    بوينت لشد الوجه

يتم حقن هذه النقاط 8 من الوجه في هذا العلاج، مما يأثر بشكل كبير في مظهر الوجه. من الأفضل دائما فهم تفاصيل العلاج قبل اتخاذ القرار. هذه النقاط الثمانية هي مناطق مهمة في الوجه وبالتالي يتم  استهدافها في هذا العلاج لتحسين الملامح وشد الوجه.

 عظام الخد

قد يفقد خديك الدعم من العظام مع عملية الشيخوخة. ويعمل فيلر جوفيدرم على إضافة حجم إلى هاتين النقطتين ليلغي مظهر التجويف و والترهل من الخدين. كما أنه يضيف حجم إلى المنطقة تحت العين لإزالة مظهر التعب والتجوف من هالات العين.

 منتصف الوجه

التجويف في منتصف الوجه قد يحدث بسبب فقدان الدهون أو الحجم يمكن أن تجعلك تبدو كبير في العمر وشاحب المظهر. ويعد فيلر جوفيديرم أكثر سلاسة و ليونة ويمكن أن يضيف حجم إلى هذه المنطقة مما يجعل عينيك أكثر وضوحا.

خط الضحك

وهو الخط الذي يظهر بجوار الأنف. وتصبح هذه الخطوط أعمق كلما تقدمنا بالسن، ويعمل جوفيدرم فيلر على إضافة حجم إلى هذه المنطقة.

    خطوط الماريونيت

قد تظهر خطوط ماريونيت حول زوايا الفم والتي يمكن أن تجعل تعبيرات وجهك أشبة بالغاضبة والحزينة أو مملة. جوفيديرم فيلر يمكن أن يساعد في إزالة هذه الخطوط لجعل ابتسامتك مثالية.

Book an Appoinment

 

    منطقة ما قبل الفك

شكل الفكين، الخدين والذقن هو ما يجعل مظهرك جذاب. وفقدان الحجم في هذه المناطق يمكن أن يجعلك تبدو أكبر من عمرك. ويمكن استخدام جوفيديرم لإضافة حجم إلى هذه المناطق التي تعزز مظهر الفك لديك.

    الفك

قد تواجه تراخي وترهل في زاوية الفكين واللذان يعدا دعم للمنطقة السفلية من الوجه. ويؤدي الفك الضعيف الذي يفتقر إلى حجم إلى ترهل الفك. بينما تضيف كمية صغيرة من الفيلر الحجم وتشد هذه المنطقة.

    الخد السفلي

فقدان حجم في منطقة تحت الخدين يسبب ظهور تجاعيد عميقة في  الوجه مما يجعلك تبدو أكبر عمرا. ويمكن لجوفيديرم فيلر إضافة حجم لهذه المنطقة وتحديد الخدين في وقت واحد.

الاستشارة الأولية

من خلال الاستشتارة الأولية ستجتمع مع طبيبك قبل العلاج، وبالتالي يمكنك مناقشة كل المخاوف مع طبيبك وتستعلك عن الاجراء ونتائجه. كما سيقوم طبيبك بتقييم صحتك وحالتك لتصميم العلاج الدقيق لك.

اجراء 8 بوينت لشد الوجه

هو علاج آمن وبسيط ولا يوجد أي خطر مرتبط  بهذا الاجراء إذا قام به طبيب محترف ذو خبرة. وسوف يقوم الطبيب بحقن فيلر جوفيدرم في هذه النقاط 8. وتعتمد كمية الفيلر على عمق التجاعيد وعلى حالتك. هذا فيلر سيضيف حجم إلى هذه النقاط، إزالة خطوط أو التجاعيد ويعطيك مظهر الشباب.

نتائج 8 بوينت لشد الوجه

  • يعطي نتائج طبيعية
  • يحسن ملامح الوجه
  • يحسن المظهر العام للوجه
  • يشد الوجه
  • إزالة الخطوط والتجاعيد من الوجه
  • يقلل من ظهور التجويف حول العينين
  • يعزز مظهر الفك
  • يجدد شبابك
  • حمض الهيالورونيك في الفيلر يبقي البشرة رطبة ومتوهجة

استشارة مجانية

إذا كنت ترغب بشد وجهك دون القيام بأي عملية جراحية، فان اجراء 8 بوينت مع جوفيدرم هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. ويمكنك ملء استمارة الاستشارة  للتحدث إلى أحد الجراحين لدينا لمناقشة جميع تساؤلاتكم  بشأن علاج 8 بوينت مع جوفيدرم.

الأطباء

راسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

100%تمويل مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...