إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

من الذي يريد أن يبدو بمظهر كبيرا وعجوزاً ؟ أنا لا أعتقد أن هناك شخص واحد على هذه الأرض يرغب بهذا. نحن جميعا نريد أن نبقى بشباب دائما والأهم من ذلك أن تبدو أصغر سنا من  عمرك. لحسن الحظ  أن التقدم في التكنولوجيا  في السنوات القليلة الماضية حقق طموحات كبيرة والآن لدينا عملية تجميل الوجه. علاج تجميل الوجه لديه القدرة على أن يخلصك من المظهر المُسن . المعروف أيضا باسم ريتيدكتومي (Rhytidectomy )، هي  جراحة  تجميلية  تساعدك على التخلص من الشكل الباهت جنبا إلى جنب مع شد الجلد، مما يعطي شكلا ملياً بالحيوية والشباب و هذا يبدو جذابا.   ولكن ما هي التكلفة؟   التكلفة ربما تكون العامل الأكثر أهمية لتقرر ما إذا كنت تريد أن تخضع لعملية جراحية تجميلية أم لا. ولكن  لا ينبغي أن يكون هو السبب الوحيد  لإتخاذ هذا القرار.

العوامل التي تؤثر على تكلفة شد الوجه :

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة عملية شد الوجه في دبي  أو أبوظبي. نذكر لك القليل منها

نوع  علاج شد الوجه  :

  هناك نوعان من طرق شد الوجه . الجراحية وغير الجراحية  . النتائج العملية لشد الوجه بالطريقة الجراحية هي أكثر دراماتيكية وتستمر لفترة طويلة في حين أن نتائج عملية شد الوجه الغير جراحية ليست طويلة الأمد. عادة  إذا تلفت بشرتك وكنت بعمرأكثر من 50، يوصي الجراحون بأن تختار شد الجلد بالعلاج الجراحي التي تكلف أكثر من العلاج الغير جراحي  .

اختيار الجراح :

تعتبر تجربة وخبرة الجراح جانبا مهما عندما يتعلق الأمر بإجراء جراحة شد الوجه في دبي. كلما كان الجراح أكثر مهارة، كلما كانت نتائج عملية شد الوجه أفضل، وستنخفض فرص حدوث أي مخاطر أو مضاعفات. ولكن، بالتأكيد سوف يعني دفع المزيد لكنه يستحق كل هذا العناء.

عيادة جراحة التجميل:

إذا كانت العيادة لديها سمعة طيبة ومئات من العملاء راضٍ وسعيدين ، فهذا يعني أنهم سيكلفوك اكثر قليلا من العيادة التي بدأت للتو في تقديم خدماتها. فقط تذكر أنه يجب ألا تذهب إلى عيادة  لأنها تقدم رسوما أقل، فلابد من النظر لعوامل أخرى أيضا.

تكلفة تجميل الوجه في عيادتنا:

في كوسمتك سيرجيري دبي ،  نقدم أسعار مناسبة ومعقولة وإقتصادية للغاية دون المساس بجودة خدماتنا. بعد كل شيء، إذا كنت ترغب بأن تبدو بشكل  أكثر شباباً نحن جاهزون للخدمة. في المتوسط  تبلغ تكلفة عمليات شد الوجه في دبي وأبوظبي حوالي 30,000 درهم، أي ما يعادل 8,167 دولار أمريكي. السعر يمكن أن يختلف تبعا لكل حالة على حدة. يمكنك الحصول على  التكلفة بالضبط بعد التشاور مع الطبيب .

الإستشارة المجانية

تريد رأي خبير فيما يتعلق ببشرتك أو ببساطة تريد أن تعرف التكلفة  بالضبط بالنسبة لك؟ إذا عليك بزيارة عيادتنا  الآن, أو أخذ    إستشارة  عبر الإنترنت مجانا  . ببساطة إملاء  النموذج وسيتصل بك أحد ممثلينا ليرتب معك موعدا للجلسة الإستشارية مع الطبيب  الجراح مجانا  . وعلاوة على ذلك، نحن نقدم 100٪ تمويل مع 0٪ خدمات فائدة لعملائنا الجدد والحاليين.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)