هل تشعر أن الشيخوخة أخذت من ملامح وجهك الشبابية؟ هل بدا ترهل الخدود أو الجفون  يجعلك تشعر بالقلق على مظهرك؟ هل تبحث عن طريقة غير مؤلمة لإرجاع الحيوية لبشرتك والتخلص من ترهل جلدك و شد الوجه في دبي ابوظبي ؟ إذا كانت إجابتك نعم إذاً وصلت للمكان الصحيح لحل مشكلتك  ، عيادة دبي كوسمتك سيرجيري  تقدم  دائما لكل زبائنها أحدث العلاجات  اليوم نقدم لزبائننا أجدد واحدث التقنيات في العالم لتجديد البشرة  وهي شد الوجه بالخلايا الجذعية.

حقائق يجب ان تعرفها

book free consultation تكلفة العلاج
ساعة إلى ساعتين  الزمن المطلوب
تخدير موضعي  التخدير
من إسبوع لإسبوعين  فترة النقاهة
عالية جدااً نسبة النجاح
Book an Appoinment
Book an Appoinment

ماهي تقنية شد الوجه بالخلايا الجذعية؟

 تعد الخلايا الجذعية من أحدث تقنيات تجديد الوجه الغير مؤلمة  ، و التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم اليوم. الهدف الأساسي من هذا الإجراء هو استعادة ملامح الشباب من خلال القضاء على تجاعيد الوجه و ثنيات البشرة ، كما تساعد على استعادة ملامح الوجه الشابة، عن طريق رفع  وشد الجلد المترهل. بالإضافة إلى ذلك فإن علاج الخلايا الجذعية يعالج مشاكل تصبغ الجلد الناتجة عن الشيخوخة والتعرض المفرط للشمس ، وكذلك الظروف الجوية القاسية.

شد الوجه بالخلايا الجذعية باستخدام أحدث التقنيات   يطلق عليه أيضاً  الجيل التالي من البوتوكس  ، لانه يشمل على حقن خليط من الخلايا الجذعية والدهون التي تؤخذ من جسم المريض نفسه مع عوامل النمو ، وبعدها يتم حقنها في جلد المريض لتسريع عملية الشفاء للخلايا التالفة. إلى جانب إصلاح الخلايا التالفة  تعمل هذه الحقن مع  الخصائص التجديدية للخلايا الجذعية على تحفيز تكوين خلايا جلدية جديدة. ويعتقد أيضا أن الخلايا الجذعية تحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي والإيلاستين ، مما يجعل البشرة ناعمة ومرنه وثابتة.

كيف يتم تنفيذ تقنية شد الوجه بالخلايا الجذعية؟

يتم تنفيذ الإجراء تحت التخدير الموضعي ، مع أوبدون المنوم ، اعتمادا على درجة الإحساس بالالم لدى المريض. سيتم إعطاء التخدير الموضعي للوجه وكذلك للمنطقة المانحة ، التي في الاغلب تكون في أسفل البطن أو المنطقة الداخلية للفخذين. بعد الانتظار لبضع دقائق  سيقوم طبيبك بعمل ثقب بإبرة صغيرة لامتصاص الدهون التي  تحت الجلد من المنطقة المتبرعة أو المانحة ، سواء كانت البطن أو الفخذين أو أي منطقة أخرى ذات ترسبات دهنية صحية. ثم يتم فصل الخلايا الجذعية عن الدهن  و الدم ، وكلها موجودة في الأنسجة الدهنية. ويتم ذلك باستخدام تقنية  النشاف  /الترشيح  ( ( Blotter Technique  ، وهي لا تضر الخلايا الجذعية لإعادة حقنها في الجلد. يتم فصل طبقة من الخلايا الجذعية والخلايا الشحمية بعناية من الدهن وخلايا الدم باستخدام إبرة دقيقة ومِحْقَنَة .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ثم يتم خلط الخلايا الجذعية بعوامل النمو قبل زرعها في الوجه. وظيفة عوامل النمو هي الحفاظ على الخلايا الجذعية المزروعة والدهون المحفزة. زرع الخلايا الجذعية في الوجه يحتاج أيضا إلى تقنية خاصة ، والتي تختلف كثيرا عن تقنية ترقيع الدهون القياسية. زرع الخليط  يكون في الوجه  على ثلاث طبقات ، حيث يتم حقن الطبقة الأولى على مستوى العظم في منتصف الوجه  ، قبل زرع طبقة ثانية في عضلات الوجه ،  بعدها يتم زرع الطبقة الثالثة والأخيرة أسفل سطح الجلد مباشرةً ، للمساعدة في تجديد خلايا الجلد المصابة بالشيخوخة. هذه التقنية تعمل على تحفيز وتجديد   طبقات متعددة في الوجه  ، مما يعزز كل من جودة ونسيج البشرة. بعد مرحلة الزرع  يتم القيام بإعادة تجديد سطح البشرة بطريقة كيميائية لتحفيز الدهون و الخلايا الجذعية المحقونة.

يتم تنفيذ الإجراء بأكمله في بيئة سريرية معقمة ، لضمان عدم وجود أي كائن خارجي يتلامس مع خليط الخلايا الجذعية ليتم زرعها في الوجه.

كيف تعمل  الخلايا الجذعية داخل البشرة ؟

تعمل الخلايا الجذعية المزروعة عن طريق إطلاق البروتينات التي تساعد على التئام الجروح وتجديد الخلايا. كما أنها تساعد في إصلاح الخلايا المتضررة من الشيخوخة أو الشمس أو البيئة ، وفي نفس الوقت تعمل على  تحفيز إنتاج الإيلاستين والكولاجين – وهما مادتين طبيعيتين وظيفتهما الحفاظ على كثافة الجلد وثباته. بالإضافة  إلى ذلك  المساعدة في زيادة حجم الوجه المفقود بسبب الترهل و الشيخوخة ، وفقدان الوزن الزائد أو أي عامل آخر.

متى يمكنك رؤية نتائج شد الوجه بالخلايا الجذعية ؟

تبدأ النتائج في الظهور من 4 إلى 6 أسابيع بعد العلاج ، وتستمر البشرة في التحسن التدريجي خلال الشهرين المقبلين ، مع تحسين ملمس الجلد ودرجة لونه. تستمر النتائج بصفة عامة لمدة من  4 إلى 6 أشهر ، بعدها ستكون بحاجة إلى علاج إضافي للحفاظ على المظهر الشبابي. ومع هذا قد تختلف نتائج العلاج من شخص لآخر ، مع استمرار النتائج لمدة تصل إلى عام واحد لدى معظم المرضى.

من هو المرشح المثالي؟

تجدد الخلايا الجذعية هو إجراء مثالي لتجديد شباب الوجه لمن يرغب بإختيار بدائل غير جراحية  لشد الوجه . أي شخص لديه ترهل أو تجاعيد بدرجة متوسطة بإمكانه الحصول على هذا العلاج ،كذلك من قام بعملية جراحية سابقاً لشد الوجه يمكنه الإستفادة من هذا العلاج أيضاً .لتكون المرشح المناسب لهذا العلاج يجب أن تكون بصحة جسمية وذهنية جيدة ولديك توقعات لنتائج واقعية من العلاج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ما هي المخاطر المرتبطة بعملية تجميل الخلايا الجذعية؟

بما أن تقنية الخلايا الجذعية تتضمن حقن الدهون من جسمك ، فلن تسبب أبدًا أي حساسية. وعندما تؤديها أيدي خبير ، فستعطي نتائج وتحول درامتيكي ، بغض النظر عن عمرك الحالي. ومع ذلك  هناك بعض المخاطر الصحية والآثار الجانبية المرتبطة بهذا الإجراء التي تم الإبلاغ عنها من قبل المرضى الذين خضعوا لإجراء شد الوجه بالخلايا الجذعية. وتشمل التورم الطفيف والكدمات والاحمرار في مواقع الحقن. ومع ذلك فإن هذه الآثار الجانبية مؤقتة وتهدأ في غضون  12 ساعة إلى 24 ساعة ، دون الحاجة إلى أي عناية طبية خاصة. قد تظل الكدمة مرئية أيضًا عند ثقب الإبرة لبضعة أيام.

–  الاسباب الخمسة لتختار شد الوجه بالخلايا الجدعية.

  • علاج غير جراحي.
  • الإجراء يتم مع  الحد الادنى من الالم.
  • ليس به اي زمن للتوقف عن الحياة الروتينية بعده.
  • يعالج أيضا مشاكل تلون الجلد.
  • لا يحتاج الإجراء إلى المبيت بالمستشفى أو التخدير العام.

الأطباء

جلسة الإستشارة المجانية

إذا كان لديك أي إستفسار او ترغب بتشخيص حالتك للحصول على افضل العلاجات واحدثها لشد بشرة الوجه وإزالة التجاعيد ، وإرجاع الشباب لمظهرك ،يسعدنا ان نعلمك أننا نقدم جلسة إستشارة مجانية مع افضل الجراحين من امريكا وبريطانيا يحملون جميعهم شهادة المجلس في الجراحة التجميلية  ، ليقدموا لك افضل النصائح والعلاجات المتقدمة وبمهارة عالية ،لديهم القدرة على تفهم إحتياجات كل مريض ووضع خطة علاجية خاصة به ومصصمة خصيصاً له. يمكنكم الحجز لجلسة إستشارة مجانية بمراسلتنا على النموذج الموجود ادنى الصفحة أو بالإتصال بنا على ارقامنا الموجودة على موقعنا .إتصلوا الآن ولاتترددوا وتعرفوا على عروضنا وتخفيضاتنا المذهلة.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)