هل غيرت الشيخوخة من ملامح وجهك ؟ هل ترهل الخدين أو إرتخاء الجفون يقلقك ؟ هل تبحث عن طريقة غير مؤلمة  لتجديد شباب الوجه والتخلص من الترهلات والتجاعيد؟ إذا كان الجواب نعم، الآن ستتعرف على الحل الصحيح ، فشد الوجه بالخلايا الجذعية هو الحل المثالي لمشاكلك.

حقائق يجب ان تعرفها

book free consultation تكلفة العلاج
ساعة إلى ساعتين  الزمن المطلوب
تخدير موضعي  التخدير
من إسبوع لإسبوعين  فترة النقاهة
عالية جدااً نسبة النجاح

ما هو علاج شد الوجه بالخلايا الجذعية؟ 

شد الوجه بالخلايا الجذعية إحدى أحدث تقنيات تجديد الوجه  الغير مؤلمة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. الغرض الأساسي من هذا الإجراء هو استعادة ملامح الشباب من خلال القضاء على تجاعيد الوجه. كما أنه يساعد على إعادة شكل الوجه الشاب الذي يتمتع بالصحة والحيوية ، بشد الجلد المترهل، وبالإضافة إلى ذلك  يعالج اجراء شد الوجه بالخلايا الجذعية مشاكل تصبغ الجلد الناجمة عن الشيخوخة والتعرض المفرط لأشعة الشمس، و الظروف الجوية القاسية.

شد الوجه بالخلايا الجذعية إجراء مع احدث وآخر التقنيات ويعتبر الجيل الثاني من البوتوكس  ، في الواقع ينطوي العلاج على حقن تحتوي على خليط من الخلايا الجذعية ودهون من جسم المريض نفسه وعناصر مُساعدة  لنمو الجلد ، لتسريع عملية شفاء الخلايا التالفة. وإلى جانب إصلاح الخلايا التالفة، فإن الخصائص التجددية للخلايا الجذعية تشجع أيضا على تشكيل خلايا جلدية جديدة. كذلك الخلايا الجذعية تحفزانتاج الكولاجين الطبيعي والإيلاستين ، مما يجعل البشرة ناعمة في نهاية المطاف ونضرة ومشدودة .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

كيف يتم إجراء العملية؟

يتم هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي، سواء مع وبدون التخدير، اعتمادا على درجة الإحساس بالألم  عند المريض. سيتم وضع التخدير الموضعي على الوجه وكذلك على المنطقة المانحة، في الغالب أسفل البطن أو منطقة الفخذين الداخليين. بعد الانتظار لبضع دقائق، سيصنع الطبيب ثقب إبرة صغير  لامتصاص الدهون تحت الجلد من المنطقة المانحة، سواء كان البطن أوالفخذين أو أي منطقة أخرى بها رواسب دهون صحية. ثم يتم فصل الخلايا الجذعية عن الزيوت والدم، وكلها موجودة في الأنسجة الدهنية. ويتم ذلك باستخدام تقنية النشاف الخاصة  Blotting technique ، والتي لا تضر الخلايا لإعادة حقنها في الجلد. يتم فصل طبقة من الخلايا الجذعية والشحمية بعناية من الزيت وخلايا الدم.

ثم يتم خلط الخلايا الجذعية مع محفزات النمو قبل حقنها في الوجه. وظيفة محفزات النمو هي الحفاظ على الخلايا الجذعية المزروعة وتحفيز الدهون. زرع الخلايا الجذعية في الوجه يحتاج أيضا لتقنية خاصة، والتي هي مختلفة جدا عن تقنية تطعيم الدهون القياسية. ويتم زرع الخليط في الوجه في ثلاث طبقات، يتم حقن الطبقة الأولى على مستوى العظم في منتصف الوجه قبل زرع طبقة ثانية في عضلات الوجه، يتم زرع الطبقة الثالثة والأخيرة تحت سطح الجلد للمساعدة في تجديد خلايا الجلد،هذه التقنية متعددة الطبقات تسمح بتجديد الوجه بشكل كامل، وتعزيز جودة  و ملمس الجلد، مرحلة الزرع  يتبعها التقشير الكيميائي لتحفيز الخلايا الجذعية والدهون.

يتم تنفيذ الإجراء بأكمله في عيادة معقمة جيدا، لضمان عدم وجود كائن خارجي يمس خليط الخلايا الجذعية التي  ستزرع في الوجه.

كيف تعمل تقنية الخلايا الجذعية بالضبط؟

الخلايا الجذعية المزروعة تعمل عن طريق إطلاق البروتينات التي تساعد على التئام الجروح وتجديد الخلايا. كما أنها تساعد على إصلاح الخلايا التالفة من تاثيرالشيخوخة والشمس أو البيئة، تحفز أيضا إنتاج الإيلاستين والكولاجين  وهي المواد التي تتكون بشكل طبيعي والمسؤولة عن الحفاظ على الجلد سميك ومشدود. وعلاوة على ذلك تساعد أيضا على زيادة حجم الوجه الذي فُقد بسبب الشيخوخة، فقد بسبب خسارة مفرطة  بالوزن أو لأي عامل آخر.

متى ستكون النتائج مرئية؟

تبدأ النتائج بالظهور بعد مدة من  4 إلى 6 أسابيع وتستمر في التحسن تدريجيا على مدى الشهرين التاليين (بعد العلاج )  مع تحسينات في نسيج الجلد وملمسه. النتائج تستمر عادة لمدة من 4 إلى 6 أشهر  كذلك ستحتاج إلى علاج إضافي بعده للحفاظ على المظهر الشبابي الحيوي والنتائج التي تحصلت عليها ، ومع ذلك  يمكن أن تختلف المدة التي تستمر فيها نتائج العلاج من شخص لآخر،  النتائج قد تستمر لمدة تصل إلى سنة عند أغلب المرضى.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

من هو المرشح المثالي؟

 شد الوجه بالخلايا الجذعية هو إجراء  مثالي لتجديد الوجه للأشخاص الذين يبحثون عن بدائل غير جراحية للتجميل، يمكن لأي شخص يعاني من  ترهل معتدل أو جلد متجعد ان يتحصل  على هذا العلاج، بينما  الذين خضعوا لعملية جراحية تجميلية أو غير جراحية في الماضي كذلك يمكنهم أن يستفيدوا أيضا من هذه التقنية،وبصفة عامة  المرشح المثالي  يجب أن يكون في صحة بدنية وعقلية جيدة ولديه توقعات واقعية حول نتائج الإجراء.

ما هي المخاطر المصاحبة لشد الوجه بالخلايا الجذعية؟

 لأن تقنية الخلايا الجذعية تنطوي على حقن دهون من جسمك، فلن تسبب الحساسية لك، وعندما يقدم العلاج لك من ذوي الخبرة والمهارة العالية فبالتاكيد النتائج ستكون تحول دراماتيكي لحالتك، وكأن عقارب الساعة  رجعت بك إلى الوراء ، بغض النظر عن عمرك الحالي. ومع ذلك  هناك بعض الآثار الجانبية المصاحبة لهذا الإجراء التي تم الإبلاغ عنها من قبل المرضى الذين خضعوا لعملية شد الوجه بالخلايا الجذعية، وتشمل تورم طفيف، كدمات وإحمرار في مواقع الحقن، ومع ذلك  هذه الآثار الجانبية مؤقتة وستهدأ في غضون مدة 12 إلى 24 ساعة، دون الحاجة إلى أي رعاية طبية خاصة، قد تبقى الكدمات واضحة أيضا عند ثقب الإبرة لبضعة أيام ثم تختفي.

5 أسباب تجعلك تختار شد الوجه بالخلايا الجذعية وهي كالتالي:

  • هــــو عـــــلاج غيـــــر جراحــــي .
  • ينطوي على حد أدنى من الإزعاج.
  • لا ينطوي على زمن للتوقف او فترة نقاهة.
  • يُعالــج أيضاً مشاكــل تلـون الجلد.

لا يحتاج إلى مبيت بالمستشفى أو التخدير العام.

الأطباء

الإستشارة المجانية

إذا كنت ترغب بالحصول على بشرة جديدة جميلة شابة صافية وبلا عيوب ، نحن بعيادة دبي كوسمتك سيرجيري لدينا أحدث العلاجات وآخر التقنيات المُعتمدة وأفضل الخبراء لإزالة  تجاعيد الوجه والجلد المترهل وعيوب البشرة . كما نقدم الإستشارة المجانية وجهاً لوجه  ولحجز الإستشارة المجانية عليك فقط ملء استمارة الإستشارة الموجودة أسفل الصفحة ، لن تأخذ منك دقيقة واحدة  لتصل إلى بشرة تجعلك تظهر أصغر سناً مع شعور رائع ،إذاً ماذا تنتظر إحجز الآن وتحصل على عروض مذهلة وخاصة بك .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)