الفيس بوك

رفع العين بالبلكسر

ترهل الجلد هو أحد المشاكل الشائعة التي يواجهها الناس في الوقت الحاضر. عادةً ما ترتبط هذه المشكلة بالشيخوخة ولكن يمكن أن تكون هناك أسباب أخرى مختلفة قد تؤدي إلى حدوثها. عندما يكون لديك جفن مترهل ، فإنه يجعلك تبدو عجوزًا وغاضبًا إلى حد ما. جعلت التطورات في التكنولوجيا الطبية من الممكن التخلص من الجلد المترهل فوق عينيك. ونظرًا لأن معظم الناس لا يحبون خيار  .الخضوع للجراحة ، فقد توصل جراحو التجميل إلى خيار آخر ، وهو علاج رفع العين بالبلكسر في دبي

يتوفر الآن علاج شد الجفن غير الجراحي ، مما يتيح لك التمتع بعيون جميلة دون الخضوع لعملية جراحية. فيما يلي حددنا حقائق علاج الجفن غير الجراحي المعروف باسم Plexr Plasma Eye Lift.

ما هو شد العين بالليزر؟

شد العين بالليزر في دبي هو حل غير جراحي لمشكلة ترهل الجفون. يسمح لك بالحصول على مظهر أكثر شبابًا وثقة وانتعاشًا. تتم العملية عن طريق وضع البلازما على الجفن بمساعدة جهاز معين. والغرض من ذلك هو شد الجلد الزائد. العيون هي النقطة المحورية لوجهك وتؤثر على تناسق وجهك بالكامل. لذلك ، من الضروري أن تحافظ على عيون صحية وجميلة إذا كنت تريد أن تبدو عيناك جذابة. هذا الإجراء العلاجي أقل تكلفة مقارنة بالإجراء الجراحي والتقليدي لجراحة الجفن المعروفة باسم رأب الجفن.

هل أنتم مرشحون؟

من الضروري معرفة ترشيحك للعلاج إذا كانت  لديكم رغبة في تحقيق أفضل النتائج. يمكنك استشارة أطبائنا في هذا الصدد. أنتم مرشحون  لشد العين بالبلازما في دبي إذا ؛

  • لديكم ترهل الجلد حول الجفون.
  • لديكم دوائر مظلمة.
  • لديكم تجاويف تحت العين.
  • لديكم توقعات واقعية من النتائج.
  • أنتم بصحة عقلية وجسدية جيدة.

تعليمات ما قبل الجراحة

يجب اتباع تعليمات ما قبل الجراحة بعناية من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة. أثناء الاستشارة الأولية ، يقدم طبيبنا قائمة بالتعليمات حسب حالة المريض. تتضمن بعض الإرشادات الشائعة ؛

  • تجنب استخدام الأسبرين أو أي نوع من مسيلات  الدم لمدة 7-12 يومًا على الأقل قبل الإجراء.
  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • الحصول على جميع الاختبارات الموصوفة لك.
  • لا تضعي أي نوع من المكياج.
  • احجز استشارتك

إجراء شد العين بالليزر

يلزم ما يقارب من 30 إلى 40 دقيقة لإكمال الإجراء. لا يتم إعطاء التخدير العام أثناء العملية. تستخدم آلة الليزر لاجراء العلاج. سيقوم طبيبنا المتمرس بمعالجة المنطقة المستهدفة عن طريق تطبيق التخدير الموضعي ولاً. يمكن متابعة أنشطتك اليومية مباشرة بعد الخضوع للإجراء. إذا شعرت باحمرار طفيف أو تورم ، فلا داعي للقلق كما هو طبيعي. يمكن ارتداء النظارات لبضعة أيام. ويجب اختيار أفضل ممارس لديه القدرة على التعامل مع أحدث الأدوات التكنولوجية.

تعليمات ما بعد الجراحة

مجرد الحصول على Plexr Plasma Eye Lift دبي لا يكفي إذا كنتم ترغبون في الحصول على نتائج رائعة. تحتاج إلى اتباع تعليمات ما بعد الجراحة بعناية التي يقدمها الطبيب. ألق نظرة على بعض الإرشادات الشائعة أدناه!

  • تجنب استخدام مميعات الدم لمدة أسبوع على الأقل بعد العملية.
  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.

فترة النقاهة

لا حاجة إلى التوقف بعد هذا الإجراء. في حالة ، إذا كان هناك متطلبات ، فسيكون الحد الأدنى. قد تواجه احمرارًا وتورمًا في المنطقة المستهدفة. قد يستمر هذا الاحمرار لمدة يومين إلى ثلاثة أيام تقريبًا. علاوة على ذلك ، قد يكون لديك قشور على بشرتك في المنطقة المستهدفة. سيختفي في غضون 5 إلى 7 أيام من العلاج. يمكنك استخدام خافي العيوب لإخفاء الاحمرار أو التقشر. من ناحية أخرى ، يمكنك تحديد عطلة نهاية الأسبوع للعلاج حتى تتمكن من العودة إلى عملك دون هذه المشكلات.

نتائج شد العين بالبلكسر

يتمتع شد العين Plexr Plasma في دبي بالقدرة على توفير عدد من الفوائد إلى جانب نتائج رائعة. يعتبر هذا الإجراء البديل الوحيد لجراحة رأب الجفن. لا يجب  الانتظار لفترة طويلة لمشاهدة النتائج. في الواقع ، سترى النتائج مباشرة بعد العلاج وستكون طويلة الأمد. إذا كنت تعاني من الهالات السوداء أو التجاويف تحت العين ، فسوف تحصل على تحسن ملحوظ في مظهرك العام مع شد العين بالليزر.

لماذا تختار علاج البلكسر؟

قد تفكر في السبب الذي يجعلك تذهب إلى جراحة رأب الجفن غير الجراحية في دبي. فيما يلي بعض الجوانب المفيدة التي يمكن أن تكون إجابة لسؤالك. الق نظرة!

  • علاج البليكسر غير جراحي.
  • لا يجب التوقف عن روتينك اليومي وعملك
  • ستتمكن من رؤية النتائج مباشرة بعد العلاج.

إن عملية شد العين بالبلازما Plexr هي إجراء ديناميكي ، لذلك يصبح من الممكن للطبيب أن يطلب منك فتح وإغلاق عينيك أثناء العملية. بهذه الطريقة ، سيكون قادرًا على معرفة ما إذا كان العلاج يسير بشكل دقيق أم أن هناك مجالًا للتحسين.

هذا الإجراء غير جراحي. ليس هناك حاجة لعمل شقوق أو قطع المنطقة المستهدفة لإزالة الدهون الزائدة.

يعمل الإجراء على تحسين مظهر عينيك ويمكنه أيضًا تعديل شكل العين.

 الأطباء

الأسئلة الشائعة حول شد العين بالليزر

هل علاج شد الجفن بالليزر آمن؟

علاج شد الجفن بالليزر جداً آمن حيث يتم استخدام طاقة الليزر تحت يدي خبير بالليزر والتكنولوجيا

كم جلسة احتاج للحصول على النتائج ؟

تعتمد إجابة هذا السؤال على حالة جفنك ، فبعد الكشف عليك من قبل الطبيب المختص يحدد لك عدد الجلسات اللازمة ، وعادة ما تكون جلسة واحدة كافية

ماهي تكلفة العلاج ؟

تعتمد تكلفة العلاج على عدة عوامل منها خبرة الطبيب موقع العيادة وعدد الجلسات اللازمة . يمكن التشاور مع الطبيب المختص حول التكلفة الاجمالية

حدد موعدًا لاستشارة

يوصي الخبراء الطبيون بالحصول على استشارة أولية قبل الذهاب لإجراء العملية. إذا كنتم ترغبون في الحصول على شد العين بالبلازما Plexr في دبي بسعر معقول ، فإن دبي كوسمتك سيرجري  هي المكان الأفضل لك. هنا ، نقدم استشارة أولية مجانية ويمكن الحصول على العلاج الذي تريدونه  بنتائج رائعة وبأسعار معقولة. ما عليكم سوى ملء النموذج المحدد لحجز استشارتكم.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up