الجميع يرغب في الحصول على جسم بلا شوائب أو جروح ، او أي آثار تشوه شكل وصفاء بشرته على جميع المناطق بجسمه  ، ولكن قد يكون لديك ندبة تزعجك تكونت نتيجة لإلتئام جرح، أو كآثار لحادث أو أحياناً قد تتشكل الندبة  بعد عملية جراحية لسوء عملية الشفاء. تختلف الندبات في شكلها وحجمها ، وبعضها قد يكون واضح ومشوه في حين أن البعض الآخر يكون بارزاً ، أو يكون منخفضاً وقد يختلف في اللون والملمس. تفضل بزيارة صفحة التكلفة لمعرفة التكلفة الدقيقة للعلاج.

book free consultation تكلفة العلاج
متغيرة  الزمن المطلوب
 تخدير عام  التخدير
التخدير العام أو المحلي  فترة النقاهة
نسبة نجاح عالية جداً نسبة النجاح

حقائق يجب ان تعرفها

قد تكون ندوبك في مكان واضح

أو غير واضح ، يمكن أن تكون الندبة الواضحة غير مريحة لك، و حتى الندبة الغير واضحة يمكن أن تسبب عدم الراحة في مواقف معينة. اليوم مع التقدم في الجراحة التجميلية توجد  العديد من الطرق الحديثة للتخلص من الندبات في دبي ابو ظبي الشارقة  . نقدم في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري عملية علاج الجروح في دبي ابو ظبي  وإزالة الندوب الجراحية في دبي مع نتائج دائمة ، وبأحدث التقنيات والعلاجات مع جراحين من امريكا وبريطانيا واوروبا، يحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية ومسجلين في الجمعيات الجراحية الامريكية والبريطانية  ،وبخبرة تفوق العشرون عاما مع نجاح عالمي .

بعد إزالة الندوب في دبي  وآثار الجروح في دبي  ، ستشعر براحة أكبر وثقة مع جمال شكل بشرتك ، ولن تواجهك مشاكل في إرتداء الملابس ، ولن تشعر بالإحراج.  يوجد الكثير من الأشخاص من لديهم العديد من الأسئلة حول هذه الجراحة . كل منهم يتساءل عما إذا كان مرشحًا مناسبًا لهذه الجراحة ، وكيف يتم إجراء الجراحة ، والفترة التي يقضيها للنقاهة والشفاء بعد العملية ، وما إذا كانت الجراحة نفسها ستسبب أي تندب؟

من الأسئلة الأكثر شيوعًا حول  عملية علاج الندوب والتخلص منها جراحيا هي:

هل انا مرشح مناسب لعملية إزالة الندبات ؟

هذا الإجراء يتم حسب الإحتياجات الفردية، ويمكن إجراء هذه الجراحة على أي شخص وفي أي عمر. إزالة الندبة الجراحية في دبي ابو ظبي الشارقة الامارات خيار جيد لك إذا:

  • لديك ندبة على جسدك تزعجك.
  • لا تدخن أو تتعاطي أدوية.
  • صحتك الجسدية جيدة.
  • لديك أهداف وتوقعات واقعية من الجراحة.
  • ليس لديك حب الشباب أو أمراض جلدية أخرى.

الأطباء

كيف يتم إجراء عملية إزالة الندبات ؟

يقوم طبيب التجميل الخاص بك بإعطاءك التخدير أولاً ، ويمكن أن يكون موضعيًا أو عامًا ، اعتمادًا على مدى الجراحة وما تم الإتفاق عليه في الجلسة الإستشارية . يمكن لطبيبك استخدام تقنية واحدة أو مجموعة من التقنيات لإزالة الندبات. بعد العملية سيصف لك جراح التجميل بعد الجراحة بعض العلاجات الموضعية لشفاء الجرح مثل المواد الهلامية ، بعض الأشرطة أو الضاغطات الخارجية. هذه المنتجات تستخدم لعلاج الندبات الموجودة ، ولتغيير لونها  أو للشفاء. في بعض الأحيان  يقوم طبيبك بإختيار  علاجات قابلة للحقن لملء الندوب المنخفضة أو العميقة كالحفر التي تكون نتائجها مؤقتة. ومع ذلك  مع أحدث عمليات إزالة الندبة الجراحية  النتائج ستكون دائمة .

كيف ستكون فترة النقاهة بعد عملية إزالة الندبات؟

بعد العملية  و في  بداية  فترة النقاهة  قد تعاني من التورم أو تغير اللون أو عدم الراحة ، الذي يستمر من  عشرة  إلى 14 يوم. فترة الشفاء تستمر لأسابيع  وتتلاشى الجروح والندوب تدريجيا، سيستغرق الأمر عدة أشهر حتى تكون النتائج واضحة ، وفي بعض الحالات ، قد يستغرق الأمر حتى عام في حالة وجود ندبة كبيرة جدًا للشفاء والإلتئام  والاختفاء.

نقدم  في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري ولكل زبائننا جلسة إستشارة مجانية وبدون أي إلتزامات او تكاليف ، لتشخيص حالتك ولأخذ النصيحة المناسبة لإحتياجاتك ولتتعرف على افضل العلاجات لك ، وتحديد سعر خاص مع تخفيضات حصرياً تتوفر في عيادتنا مع اعلى جودة خدمات واحدث العلاجات الموجودة في  امريكا وبريطانيا ،الجلسة الإستشارية المجانية ستكون مع جراحين من أعلى الخبرات العالمية يحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية ، ومن افضل الخبرات في دبي ابو ظبي الشارقة . سيقومون بوصف أفضل العلاجات وحسب نوع الندبات الموجودة لديك ، وما إذا كانت تتطلب العلاج الجراحي ، أو  يمكن إزالة الندبة بإجراءات  أخرى ليست جراحية  ، مثل:  التقشير بالكرستالات المجهرية     microdermabrasion ، أو الليزر ، أو التقشير الكيميائي.

لاتفوتوا الفرصة واحجزوا موعد لجلسة إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود باسفل الصفحة وسنعيد الإتصال بك سريعا،وإكسبوا معنا عرض بسعر خاص بكم اليوم وتخفيضات في ابو ظبي وخصومات في دبي على كل العلاجات التي تاخذونها مستقبلا في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (12 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على الجراحة التجميلية ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)