إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

يرغب  الجميع بالحصول على جسد لا تشوبه شائبة ولكن قد يكون تكون هناك ندبة تزعجك. يمكن أن تكون ندبة كنت قد تشكلت بسبب د حادث أو جرح. في بعض الأحيان يمكن ان تتشكل الندبة بعد الجراحة بسبب سوء الشفاء. وتختلف الندوب في شكلها وحجمها، وبعضها واضح ومشوه بينما البعض الآخر مرتفع أو مختلف في اللون والملمس.

ويختلف وضع الندوب عند من يعاني منها، فهناك ندوب واضحة وأخرى غير واضحة،  والندوب المخفية يمكن أن تكونأفضل ولكن حتى ندبة غيرالواضحة يمكن أن تسبب عدم الراحة في بعض الحالات. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق للتخلص من الندوب الجراحية ومراجعة ندبة واحدة منهم. مراجعة الندبة الجراحية في دبي متوفرة في دبي كوسمتك سيرجري التي تجرى لتختفي الندوب الجراحية.

قبل وبعد

Book an Appoinment
Book an Appoinment

بعد اجراء مراجعة ندبة سوف تشعر أنك أكثر راحة وثقة في بشرتك، وستتمتع بارتداء أي نوع من الملابس، أي أنك لن تشعر بعدم الراحة في الأوضاع الحميمة وسوف تشعر عموما بالإيجابية. وعادة ما يوجه العديد تساؤلاتهم حول هذه الجراحة. يتساءل البعض عما إذا كانوا المرشحين المناسبين لهذه الجراحة، وكيف يتم إجراء الجراحة، وكم هي فترة الانتعاش وما إذا كانت الجراحة نفسها ستسبب أي تندب؟

بعض الأسئلة الأكثر شيوعا حول مراجعة ندبة الجراحية هي التالية:

هل أنا المرشح المناسب لمراجعة الندبة في دبي؟

اذا كنت تود للخضوع لها الاجراء فيجب عليك أن تخضع لهذا الإجراء لتلبية الاحتياجات الشخصية وليس لأي شخص آخر. ولا ينبغي أن تفعل ذلك لتلبية لكي تصل مثالية. والخبر السار هو أن هذه الجراحة يمكن أن يؤديها على شخص من أي سن. مراجعة ندبة الجراحية هو خيار جيد بالنسبة لك إذا:

  • ان كان لديك ندبة على جسمك تزعجك
  • ان كنت لا تدخن أو تعاطي المخدرات
  • ان كنت بصحة جيدة جسديا
  • ان كانت لديك أهداف وتوقعات واقعية مع الجراحة
  • ليس لديك حب الشباب أو أمراض جلدية أخرى

Book an Appoinment
Book an Appoinment

كيف تتم مراجعة الندبات الجراحية في دبي؟

 

سيقوم جراح التجميل الخاص بك أولا بالتخدير، يمكن أن يكون موضعيا أو عاما اعتمادا على نوع الجراحة. والتحسن الذي تم تحقيقه يعتمد أيضا على شدة تندب. يمكن للطبيب الخاص بك إما استخدام تقنية واحدة أو مجموعة من التقنيات. بعد جراحة التجميل سيصف الجراح لك بعض العلاجات الموضعية لشفاء الجرح مثل المواد الهلامية والأشرطة أو ضاغط خارجي. وتستخدم هذه المنتجات لعلاج الندوب الحالية والتلون أو لشفاء ندبة المراجعة. في بعض الأحيان يمكن ان يقوم طبيبك بملء الندوب الغائرة أو مقعرة بالحقن وقد تعطي نتائج مؤقتة. ومع ذلك، انا مع جراحة مراجعة ندبة ، فالنتائج دائمة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ما هي فترة الانتعاش لمراجعة الندبة الجراحية في دبي؟

في البداية، في مرحلة الشفاء، قد تواجه تورم أو تلون أو انزعاج الذي يستمر بين 10 إلى 14 يوما. وسوف تستمر فترة الشفاء لمدة أسابيع حتى تتلاشى تدريجيا وتصقل الندبة. وسوف يستغرق الأمر عدة شهور لكي تكون النتائج واضحة، وفي بعض الحالات قد يستغرق الأمر ما يصل إلى سنة في حالة الندوب الكبيرة جدا للشفاء التام الاختفاء التام.

إن جلسة الاستشارة مع الأطباء المؤهلين وذوي الخبرة في دبي كوسمتك سيرجري سوف يؤكد لكم ما إذا كالان هذا الإجراء هو الأنسب لنوع التندب. في بعض الأحيان يمكن إزالة ندبة من إجراءات أخرى أقل الغازية مثل المايكروديرمابرشن أو ليزر أو التقشير الكيميائي.

الأطباء

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (11 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)