إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

في كثير من الأحيان ضحايا الحرق بحاجة إلى جراحة التجميل وترميم الحروق للتخلص من الندوب بعد الشفاء وإلتئام الحرق ، في الحالات الشديدة جدا يمكن أن يستغرق الشفاء لفترة زمنية قد تصل الى عامين للتعافي تماما. إعادة البناء البطيئة المؤلمة يمكن أن تحول حياة المُصاب إلى عذاب وعناء  خاصة إذا كان الحرق موجود على الوجه واليدين أو مناطق أخرى مرئية من الجسم.

book free consultation تكلفة العلاج
متغيرة  الزمن المطلوب
 تخدير عام  التخدير
متغيرة  فترة النقاهة
نسبة نجاح عالية جداً نسبة النجاح

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

علاج الحروق بالجراحة التجميلية لإعادة بناء والترميم  للجلد يمكن أن تنقذ المرضى من الآثار المدمرة للصدمة وذلك بالرعاية المُبكرة  للحرق. إذا تم التعامل مع حالة الحرق من قِبل جراح تجميل و ترميم  مباشرة بعد حدوث الحرق  فإنه يمكن العلاج و بشكل جيد ، لأن الجَراح سيكون قادراً على وضع خطة هادفة للعلاج و للنقاهة بالكامل.

 

وغالبا ما تنقسم عملية النقاهة من الحرق لثلاثة درجات وهم:

 

الجراحة الترميمية الفورية:

وهي تنطوي على علاج وجراحة فورية  لحروق اولية . في هذه المرحلة الجَراح  سيهدف لإسترجاع شكل وحركة المنطقة المصابة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الجراحة الترميمية المبكرة:

وتشمل هذه المرحلة أي عملية جراحية أو علاج يُعطى للمريض خلال الأشهر الستة الأولى التالية للإصابة بالحرق وتكون النذوب لا زالت غير بارزة. العديد من مرضى الحروق يطلبون جراحة تجميلية ترميمية في هذه المرحلة.

 

الجراحة الترميمية المتأخرة:

في هذه  المرحلة تصبح نذبات الحروق بارزة  أو أصبح شكلها قبيحا ودائم ، و المصابين بالحروق ليسوا بحاجة إلى الكثير من العمليات الجراحية لإعادة التاهيل ، لان مرور الوقت ساعد في علاج  والتئام الحروق . وعموما  جراحة التجميل لإعادة البناء والترميم في هذه المرحلة تكون نسبة نجاحها عالية جداً.

 

النقاهة  من الحروق لها ثلاثة جوانب:

  • غالبية المرضى يريدون إسترجاع مظهرهم الطبيعي الذي كان لديهم سابقاً بالضبط ، مع إزالة ندوب الحروق وهذا هدف غير واقعي للجراحة التجميلية الترميمية نظرا لإمكانية التقنيات المتوفرة حالياً. على المريض أن يكون جاهزاً لبعض المُساومة على الأقل. لان أي توقعات مبالغة من جانبه  سوف تؤدي  إلى عدم الرضا حتى مع أفضل علاج متاح.
  • كذلك المرضى يريدون أيضا أن يرجع العضو المصاب إلى حركته ووظيفته الطبيعية . و هو ما يعتبره الجراح أحد أهدافه الرئيسية. ومع ذلك  فإن درجة النجاح في هذا الصدد تعتمد إلى حد كبير على ما يمكن تحقيقه مع الحالة المُصابة  أكثر  من إعتماده على التكنولوجيا أو خبرة الجراح.
  • جميع المرضى بحاجة إلى المساعدة لاستعادة الحالة النفسية الطبيعية . وقد تكون هناك حاجة إلى مساعدة طبية في الحالات الشديدة جدا، في دبي كوسمتك سيرجيري الجراحين والفريق الطبي لديهم الإحتراف المهني  والمعاملة اللطيفة مع مراعاة كل الإحتياجات النفسية لكل المرضى .

في دبي كوسمتك سيرجيري  هدفنا  دائما تقديم الافضل والاحدث من الخدمات لإسعاد زبائننا  .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الأطباء

الحجز للإستشارة المجانية

إذا كان لديك مريض أصيب بحروق و يحتاج إلى معرفة الخيارات العلاجية الممكنة له للحصول على أفضل النتائج ، عليك بالإتصال  بنا اليوم لحجز جلسة استشارة مجانية شخصية وجها لوجه مع جَراح متخصص محترف ذو خبرة  يحمل شهادة المجلس الامريكي  في الجراحة التجميلية ، بإمكانك القيام بالحجز على النموذج الموجود بأدنى الصفحة وسنقوم بالإتصال بك قريبا ، لاتتاخر وإحجز الآن .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)