الفيس بوك
الصفحة الرئيسية الجراحة التجميلية تكلفة شد الوجه غير الجراحية

تكلفة شد الوجه غير الجراحية

يعاني العديد من الناس من ترهل الجلد والدهون الزائدة حول رقبتهم والذقن والخدود التي تجعلهم يبدون أكبر سناً ومرهقين وذوي وزن زائد . قد تكون واحداً منهم. ومع ذلك ، لا داعي للقلق كثيرا بشأن ذلك حيث يتوفر حل للتخلص من هذه المشكلة.

شد الوجه غير الجراحي هو إجراء يسمح لك بالحصول على بشرة وجه مشدودة ومحكمة. يتم استخدام تقنية نحت الدهون في الوجه لهذا الغرض. إنه علاج فعال وآمن يوفر لك بنية وجه محددة جيدا. تعتمد تكلفة عملية شد الوجه غير الجراحية على بعض العوامل المذكورة أدناه.

العوامل المؤثرة على التكلفة

عند القيام بحساب تكلفة شد الوجه غير الجراحية في دبي ، يجب معرفة أنه يجب النظر في عوامل مختلفة. تمت مناقشة بعض هذه العوامل أدناه .

اختيار الجراح

يجب أخذ الحذر عند  اختيار جراح  للإجراء سواء عند الحصول على إجراء غير جراحي أو جراحي ، فإن خبرة الجراح مهمة للغاية. لهذا الغرض ، يجب إجراء بحث مناسب حول مستوى خبرة الجراح. حيث انه سيتقاضى جراح معتمد وذو خبرة مبلغا إضافيا مقابل العلاج.

تعقيد الإجراءات

تعقيد الإجراء هو أيضا عامل مهم  عند حساب تكلفة عملية شد الوجه غير الجراحية. نعني بالتعقيد ، الحصول على الإجراء الوحيد أو دمجه مع علاج آخر. لهذا الغرض ، يجب  استشارة الجراح في جلسة الاستشارة الأولية. جراحونا مدربون تدريبا جيدا على توفير مجموعة من الإجراءات وفقا لطلبك.

الموقع الجغرافي للعيادة

يؤثر موقع العيادة أيضا على التكلفة الإجمالية. في دبي ، تعتبر عملية شد الوجه غير الجراحية أقل تكلفة مقارنة بالدول الأوروبية.

النفقات المتعلقة بالجراحة

الخدمات التي يتم الحصول عليها في العيادة فيما يتعلق بالإجراء تساهم أيضا في التكلفة الإجمالية. عندما يتعلق الأمر بعيادة دبي كوسمتك سيرجري ، فإننا نفرض  رسوما مقابل مجموعة شاملة. تشمل الباقة خدماتنا من  الجلسة  الأولى حتى آخر متابعة. لذلك ، ليس عليكم الدفع مرارا وتكرارا.

تكلفة شد الوجه غير الجراحي

تقدم عيادة دبي لجراحة التجميل عمليات تجميل غير جراحية بتكلفة معقولة. يبلغ متوسط التكلفة المبدئية لعملية شد الوجه غير الجراحية 3000 درهم إماراتي. ومع ذلك ، فهي ليست تكلفة محددة وتحتاج إلى استشارة جراحينا لمعرفة التكلفة الدقيقة.

تحديد موعد للاستشارة

وفقا للمعايير الطبية ، يجب  تحديد موعد للاستشارة قبل الذهاب لأي إجراء طبي. يوصي الجراحون المعتمدون من مجلس الإدارة لدينا أيضا بجدولة استشارة قبل الإجراء. هنا ، قد ترغبون في معرفة سبب أهمية هذه الاستشارة. إنه أمر حيوي لأنه سيتم مناقشة الاستفسارات والمخاوف مع الجراح. علاوة على ذلك ، سيسأل الجراح عما يحتاج إلى معرفته فيما يتعلق بالتاريخ الطبي الخاص بك حتى يتمكن من تزويدك بالحل الأنسب.

الآن ، يمكن مناقشة مخاوفك وكذلك تكلفة شد الوجه غير الجراحية في دبي مع خبرائنا دون أي عائق. ما عليكم سوى ملء النموذج التالي وسيقوم أحد موظفينا بالرد عليكم. أنتم على بعد خطوة واحدة فقط من الحصول على بشرة وجه مشدودة وشابة ومحكمة. إذن ، لماذا الإنتظار؟ املؤا النموذج، واحجزوا موعدا معنا!

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري