إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

شد البطن  هو إجراء  جراحي   يعمل على  إزالة  الجلد الزائد والدهون من البطن ,  لمساعدتك  في الحصول  على بطن مسطح. مثل العديد من الإجراءات الجراحية التجميلية الأخرى فإن شد البطن أو تجميل البطن   هو أيضا إجراء شخصي  للغاية ,  وتكلفته تختلف على نطاق واسع من شخص إلى آخر. جراحك سيعطيك أفضل تقدير  للتكلفة المتوقعة لجراحة شد البطن التي تخصك انت ، ولكن من الجيد دائما أن تكون لديك فكرة عن   متوسط ​​تكلفة العلاج في المكان الذي أنت موجود فيه. كذلك قم بالبحث شخصياً وتعرف على العوامل الأخرى التي ستؤثر في  التكلفة الكلية للعلاج .

هنا  سنقدم لك فكرة  عن تكلفة تقديرية لشد البطن في دبي ,و العوامل التي تحدد ذلك أيضاً.

العوامل المؤثرة على  تكلفة جراحة شد البطن

تكلفة شد البطن تعتمد على العوامل التالية:

  • عمر المريض والوزن والتاريخ الطبي.
  • كميــة الدهـــون والجلــد المراد إزالتـه.

  • الإجراء المستخدم لتحقيق الأهداف الجمالية المطلوبة :

  • تجربــة الجــراح وسمعتــــه.
  • البلد التي ستقوم بالعلاج فيها .
  • رسوم التخدير وتكلفة الـدواء.

  • تكلفة العملية أو الخدمات الجراحية.

تكلفة شد البطن في دبي

إذا كنت تريد شد البطن لمساعدتك في تحقيق أهدافك للحصول على  جسم يتمتع باللياقة البدنية  , إذا قم بالجراحة  في دبي ووفر مئات الدولارات التي قد تنفقها على هذه الجراحة الباهظة الثمن. في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري يقدر متوسط  ​​تكلفة شد البطن  25,000 درهم إماراتي . و الجمع بين شد البطن مع شفط الدهون يمكن أن يكلفك حوالي 35,000 درهم. ولكن هذه التكاليف تقديرية و التكلفة الفعلية للعلاج يمكن تحديدها فقط بعد التقييم.

إحجز للاستشارة المجانية

لا تدع انخفاض السعر  يغريك

    تكلفة شد البطن  ليست الشيء الوحيد الذي يجب أن تشعر بالقلق ناحيته . يجب أن تكون أكثر قلقا بشأن  تأهيل و خبرة   الجراح  الذي اخترته لهذا الإجراء أيضاً . العيادة اوالمرفق الجراحي الذي تختاره كذلك يجب أن يكون مجهزاً بأحدث الأجهزة.

كذلك فريق العمل المُساعد يجب ان يكون ذو مهارة وإحتراف في جراحات شد البطن . هذه الأشياء هي التي تحدد كفاءة الجراحة . بالتأكيد أنك ستبحث عن تكلفة شد البطن بأسعار معقولة  , ولكن لاتتنازل أبداً عن جودة الإجراء .

استشارة مجانية

لمزيد من المعلومات حول تكلفة  شد البطن، وفوائدها وآمانها ,  اتصل بموظفينا المؤهلين وذلك بملء نموذج الإستشارة  المجانية الموجود باسفل الصفحة وسنتصل بك قريبا , لاجل المقابلة مع أحد اطبائنا المحترفين وذو الشهرة العالمية في إختصاصهم لإرشادك وتقديم النصيحة المناسبة لك .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)