إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الشفاه الرقيقة هي مصدر قلق لكثير من النساء, هل أنتِ أيضا لديكي نفس القلق؟ لا حاجة إلى القلق الآن مع التقدم والتكنولوجيا، فمن الممكن  تغيير كل جزء من جسمك من الشفاه الرقيقة إلى   تجاعيد الجلد  إلى صلعة الراس . إجراء تكبيرالشفاه  ليس فقط يعزز حجم الشفاه ,ولكن أيضا يقلل ظهور خطوط التدخين حول فمك لمساعدتك في الحصول على شفاه قابلة للتقبيل. أحد المخاوف التي لديك  لتكبير الشفاه هي التكلفة, لا تشعري بالخجل من سؤالك لستي وحدكي من يهتم بهذا  . كل إجراء  تجميل هو تماما مثل الاستثمار الذي تقوم به اليوم لتعزيز مظهرك غدا.

عوامل تؤثر في التكلفة العلاجية

ليس هناك تكلفة ثابتة لتكبير الشفاه، أو معادلة لحساب النفقات التي سوف تنفق للحصول على حجم الشفاه الذي تحلمي به . هناك العديد من العوامل تعمل على تحديد سعر تكبير الشفاه في دبي.

أنواع حشوات الشفاه

حشوات الشفاه  تقدم  أكثر الطرق أمانا وسرعة وبساطة لملء الشفاه الرقيقة المجعدة . مجموعة واسعة من المواد القابلة للحقن لإعطاء شفتيك شكل محسوس . البعض  يستمر لبضعة أشهر بينما يبقى آخرون لأشهر طويلة . هذا يقسم  حشوات الشفه إلى ثلاث فئات: الحشو المؤقت، الحشو شبه دائم  والحشو دائم.  التكلفة للأولى أقل تكلفة في حين أن الأخيرة هي الأغلى، ولكنها توفر أيضا إمتلاء  لعدة سنوات.

خبرة الجراح

النتائج النهائية لعلاجك  مباشرة ستعتمد على الأيدي التي نفذت الإجراء، وكذلك تكلفة العلاج الخاص بك.   أخصائي الأمراض الجلدية  الذي يحمل شهادة المجلس مع مهارة عالية أو جراح التجميل فهو لن يعطيك  الذي تريدينه فقط بل سيكلفك اكثر من غيره  في المدينة. سلامة وفعالية حشو الشفه يعتمد كثيرا على تجربة الشخص الذي سيعالجك. لذلك  لا تحاولي التوصل إلى حل وسط على الجودة لتوفير بعض المال .

مكان العلاج

تكلفة تكبير الشفاه  تختلف بشكل كبير  من مكان إلى آخر. للحصول على تكبيرالشفاه في دبي أو أي مدينة أخرى في بعض البلدان النامية سوف يكلفك أقل بالمقارنة مع بعض المدن الكبرى في دولة متقدمة مثل نيويورك أو لندن.

تكلفة تكبير الشفاه

إذا كنتي تشعري بالقلق بخصوص  تكلفة الحصول على شفاه ممتلئة  في دبي، قمي بزيارة دبي كوسمتك سيرجيري  الآن وتحصلي على حشو للشفاه بأسعار منافسة  للغاية. التكلفة المقدرة لحشو الشفاه في دبي كوسمتك سيرجيري  هي 1,750 درهم  إماراتي لكل حقنة. ومع ذلك، هذا ليس سعر ثابت ويمكن أن يختلف تبعا لاحتياجاتك الشخصية ونوع الحشو.

عروض وصفقات

إذا كانت ميزانيتك محددة لا داعي للقلق , في دبي كوسمتك سيرجيري  نتفهم تماما القيود المالية لعملائنا ومساعدتهم للحصول على مظهر أفضل بما لديهم في الميزانية المحدودة , مع العلم  نواصل تقديم صفقات مربحة على مدار العام.

الإستشارة المجانية

لمعرفة التكلفة الدقيقة لتكبير الشفاه  وحسب  إحتياجاتك الشخصية، لا تترددي في مراسلتنا و الاستفسار عن ما يقلقك عن  طريق ملء نموذج الإستشارة المجانية في أدنى الصفحة , أو مراسلتنا على مربع دردشة للرد الفوري.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)