دكتور روتسني شميتز | طبيب أمراض جلدية | ®دبي كوسمتك سيرجري

الدكتور ريتسني شميتز

الدكتور ريتسني شميتزالدكتور ريتسني شميتز

طبيب تجميل و جلدية 

“أن أكون دقيقًا بشأن التفاصيل واتعامل مع المرضى بشكل خاص و شخصي هي طريقتي لبناء علاقات مدى الحياة ولتحقيق نتائج  متناغمة وطبيعية المظهر.”

الدكتور روتسني شميتز من أشهر الأطباء المعروفين في مجال الأمراض الجلدية و في  عالم الطب التجميلي. و تخصص الدكتور روتسني شميتز بمجال الأمراض الجلدية وهو طبيب متدرب بالغرب مع 16 عامًا من الخبرة في مجال الأمراض الجلدية، بلا شك هو أحد أفضل أخصائيي الأمراض الجلدية في العالم. كما يؤمن الدكتور شميتز أن الاستمرار بالتعلم  هو سبب الوصول لإتقان المهارة و يزيد من خبرة الطبيب كذلك يسافر الدكتور روتسني حول العالم بحثًا عن الابتكار و التقنيات الجديدة.

حياته الدراسية: 

تخرج الدكتور روتسني شميتز وتخصص في طب الأمراض الجلدية من سانتا كاسا دي ساو باولو – البرازيل. وهو عضو في بعض الجمعيات الأمريكية والبرازيلية المرموقة.

في عام 2006، أصبح عضوًا في الجمعية البرازيلية للأمراض الجلدية وفي عام 2008 حصل على عضوية الجمعية البرازيلية لجراحة الجلد. وهو أيضًا عضو مشرف في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية منذ عام 2013.

بالإضافة إلى ذلك، منحته الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر (ASLMS) عضوية لدكتور شميتز مؤخرًا. و يعد إنجازًا لمدى الحياة لأن ASLMS يعتبر من أكثر مؤسسات الليزر الطبية شهرة في جميع أنحاء العالم.و  تم نشر أوراقه العلمية في مجلات مختلفة مثل المجلة الدولية للأمراض الجلدية  Anais Brasileiros de Dermatologia وغيرها. 

حياته العملية: 

ويعمل الدكتور شميتز بعيادته بالإضافة إلى العديد من المستشفيات والمؤسسات الطبية الأخرى في البرازيل والإمارات العربية المتحدة. كما عمل سابقًا في عيادة ميدي كير في دبي و بمستشفى دانة الإمارات في أبوظبي.

والآن هو عضو في عيادة دبي كوسمتك سيرجري ®. علاوة على ذلك، تمت دعوته أيضًا كمتحدث في العديد من المؤتمرات الطبية الدولية. مع اعتماد الدكتور شميتز من قبل هيئة الصحة بدبي ويحمل الدكتور العديد من الشهادات الأخرى من مؤسسات طبية مختلفة أيضًا.

خبرة الدكتور شميتز: 

بخبرة تمتد لـ 16 عام فإن مجال خبرة الدكتور شميتز تشمل الآتي؛

نتائج قبل و بعد

الإعتمادات التي حصل عليها الدكتور شميتز: 

و لمعرفة الاعتمادات التي حصل عليها الدكتور و هي الآتي: 

  1. عضوية مهنية.
  2. الجمعية البرازيلية للأمراض الجلدية.
  3. الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر.
  4. الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية. 
  5. الجمعية البرازيلية لجراحة الجلد. 

الجمعية البرازيلية للأمراض الجلدية            الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر                  الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية

 

  

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على الدكتور ريتسني شميتز ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up