Dr. Luis M. Ayala

الدكتور لويس إيالا

جراح تجميلي وترميمي

موجود بعيادة دبي كوسمتك سيرجيري

دكتور لويس إيالا جَراح موهوب وذو خبرة وشهرة على مستوى عالمي يحمل شهادة معتمدة من مجلس الجراحة التجميلية والترميمية . ولأكثر من 20 عاما من الخبرة والإحتراف في الجراحة التجميلية والترميمية , مع التركيز على نحت الجسم . رؤيته الفنية وحبه لنحت الجسم جعلت منه ينظر لتجميل الجسم ليس مجرد وظيفة ولكن أكثر من هذا , بل طموح وإرادة بان يساعد مرضاه لتحقيق أهدافهم.

تلقى الدكتور أيالا درجة الطب من جامعة الطب في فنزويلا الوسطى، ثم شرع في القيام بالدراسة للحصول على درجة الدراسات العليا في الجراحة العامة في مستشفى ميليتار “كارلوس أرفيلو” من سنة 1988 إلى 1991 في كاراكاس، فنزويلا. بعد التخرج إتجه إلى التدريب المتقدم في الجراحة التجميلية في جامعة باريس رقم 5 في فرنسا , حيث حصل على جائزة Summa Cum Laude مع مرتبة الشرف . ثم أكمل تدريبا فرعيا متخصصا في الجراحة التجميلية والترميمية في المستشفى العسكري “د. كارلوس ارفيلو “ايضا فى كراكاس بفنزويلا. منذ عام 1994 حتى الآن، كان جَراح تجميل ممارس خاص في مستشفى أنيكسو دي كلينيكاس كاراكاس في كراكاس، فنزويلا.

قبل وبعد

وحيث ان شغف الدكتور أيالا ينبع من قدرته على تعلم شيء جديد كل يوم، في عام 1996 بدأ بنحت الجسم من خلال النحت بشفط الدهون، تقنية نحت الجسم يتم القيام بها تحت التخدير الموضعي فقط، منذ ذلك الحين وأصبح علامة في ذلك . يتم الإجراء من أجل تجنب مخاطر التخدير العام، مع الحد الادنى للتوقف وهو يومان . وكما أفاد الطبيب نتائج إجراء النحت بشفط الدهون مذهلة ومتفوقة كثيرا جداً بالمقارنة مع شفط الدهون التقليدي . ولا يتطلب البقاء بالمستشفى.

نظرا لتفانيه في الكمال الفني والاهتمام بالتفاصيل وتواصله ببذل الجهد في الجراحة التجميلية , الدكتور إيالا كذلك معروف بجراحة الثدي والوجه . دكتور لويس شخصية لها سلوك دافئ ولطيف جعلته ناجحاً جداً بالعمل مع المرضى من جميع الأعمار ومن مختلف الخلفيات .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)