الفيس بوك

الدكتور فيديريكو دي فرانشيسكو

الدكتور فيديريكو دي فرانشيسكو

استشاري جراحة التجميل والترميم

الدكتور فيديريكو دي فرانشيسكو هو جراح عمليات تجميل  والجراحة التجميلية إيطالي متخصص يتمتع بخبرة واسعة تبلغ 26 عاما في هذا المجال. وهو اسم معروف في عالم الترميم و الجراحة التجميلية. ينحدر الدكتور فيديريكو من فيرونا (إيطاليا)، وانتقل إلى أبوظبي مع زوجته وطفليه في عام 2012، أي منذ حوالي 9 سنوات. وهو أيضا جراح تجميل وترميمي حاصل على شهادة البورد المزدوج ، مما يعني أنه قد تم اعتماده من قبل كل من المجالس الإيطالية والأوروبية. في كل هذه السنوات من ممارسته ، ساعد الآلاف من المرضى على تحقيق أهدافهم الجمالية ، وذلك بفضل حسه الجمالي المذهل.

الخلفية التعليمية

أكمل الدكتور فيديريكو دي فرانشيسكو تخرجه في الطب والجراحة من جامعة ميلانو في عام 1987. تم اعتماده من قبل مجلس الجراحة التجميلية الإيطالي في عام 1993 ، حيث حصل على علامات كاملة. وبالمثل ، في عام 1994 حصل على شهادة من المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية و التجميل. بعد ذلك ، حصل الدكتور فيديريكو على تدريب بعد التخرج للجراحة التجميلية والتجميل في ميامي وسان فرانسيسكو وهيوستن ونيويورك. لديه معرفة ممتازة بالتشريح البشري تمكنه من تقديم نتائج من الدرجة الأولى لمرضاه.

التدريب المهني

في عام 1990 ، حصل الدكتور فيديريكو على عقد بدوام كامل في قسم الجراحة التجميلية والتجميل في إحدى الجامعات في بوردو ، فرنسا. عمل هناك لمدة 3 سنوات حتى عام 1993. بعد ذلك ، بدأ العمل كأستاذ مساعد في Ospedale Maggiore في فيرونا من عام 1993 إلى عام 2001. في هذه السنوات ال 8 ، عمل في قسم الجراحة التجميلية وكذلك وحدة الحروق. 

في عام 2001 ، بدأ عيادته الخاصة في الجراحة التجميلية في مستشفيات مختلفة في إيطاليا ولندن. وتشمل بعض هذه المستشفيات مستشفى هايغيت وعيادة غرب لندن ومستشفى ريفرسايد. واصل ممارسته في إيطاليا ولندن حتى عام 2012 ، وبعد ذلك انتقل إلى أبوظبي.

في أبو ظبي، عمل في البداية كاستشاري جراحة التجميل في مستشفى إن إم سي، وإليزي لجراحة اليوم الواحد، ومركز هيلث شيلد الطبي. حاليا ، يعمل في عيادة دبي لجراحة التجميل كجراح تجميل وتجميلي متخصص. منذ بداية حياته المهنية ، تعاون الدكتور فيديريكو مع منظمة أمريكية للعمل في بعثات جراحية غير ربحية في أمريكا الجنوبية وفيتنام. عمل كجراح رئيسي للفريق وعالج الحروق وإصابات اليد والتشوهات لدى الأطفال.

التخصصات

الجودة الأكثر تميزا للدكتور فيديريكو دي فرانشيسكو هي أنه متعدد الاستخدامات في مهاراته. وقد نجح في بناء سمعته في مختلف المجالات، بما في ذلك:

وهو يهدف إلى توفير نتائج طبيعية وجذابة لمرضاه ويعتقد أن النتائج الطبيعية هي أفضل النتائج. وقد منحته جذوره الإيطالية الذوق الإيطالي المميز للجمال، وهو ما ينعكس في أعماله أيضا.

قبل وبعد

العضوية 

الدكتور فيديريكو هو مرخص من هيئة الصحة بدبي جراح وعضو نشط في الجمعيات المرموقة التالية:

  • الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل (EPSS)
  • الجمعية الدولية لجراحي التجميل (ISAPS)
  • الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS)
  • الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والتجميل (BAPRAS)

ASPABAPRAS

 

 

 

 

 

EPSSISAPS

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up