الدكتور صوفيا أرافوبولوالدكتور صوفيا أرافوبولو

متخصصه في طب الأسنان العام وزراعة الأسنان

هي أحد أهم أخصائيي طب الأسنان لدينا، حيث حصلت الدكتور صوفيا أرافوبولو درجة جراحة الأسنان من جامعة تشارلز في براغ اعتبارا من عام 2002 ومنذ ذلك الحين ، كرست الدكتورة الجزء الاكبر من حياتها لطب الأسنان المعاصر. وذل من من خلال اعتماد الموارد والتكنولوجيا الحديثة في علاجاتها، حيث تحرص الدكتورة صوفيا على تقديم أفضل العلاجات الرائعة للمرضى في ضوء خبرتها. كما أن نتائج علاجاتها الباهرة دليل صحة النهج التي تتبعة ومناقشة المريض من أجل تحقيق أفضل النتائج.

كما تخصصت الدكتور صوفيا في طب الأسنان بالليزر، وبصرف النظر عن استخدام تكنولوجيا الليزر على أساس يومي في حياتها، فقد تأهلت لماجستير في العلوم في عام 2010 من جامعة RWTH  المعروفة إقليميا وعالميا. انها نافست أطباء الأسنان ذويي الخبرة المختصين بالليزر في في علاج الاسنان. وفي العيادة تستخدم الدكتورة صوفيا تكنولوجيا العلاج بالليزر لتحسين ابتسامة المريض ولخلق الانسجام مع خصائص الوجه. وتنصح الدكتورة صوفيا بأقل العلاجات الغازية المتاحة لكل مريض في علاجات أمراض اللثة وإعادة الإعمار في العظام. فالليزر بمستوى منخفض قد يؤدي لنتائج باهرة!

ولدى الدكتور صوفيا عدد كبير من المؤهلات والإنجازات التي حققتها خلال مسيرتها العلمية والعملية، فقد حصلت على شهادة تدريب متعدد المستويات في زراعة الأسنان. ولان حبها لمجال طب الاسنان متنامي، فقد تعاونت الدكتور صوفيا مع بعض الأسماء الرائدة في هذا مجال مثل جراح الوجه والفكين الدكتور كيرياكوس يوانيس. وفي عام 2006 اجرت الدكتورة صوفيا في عمل جراحة للثة وعمليات زراعة للعديد من المرضى في أثينا. كجزء من برنامج الزراعة، كما حضرت الدكتورة صوفيا DGI  الألمانيةDeutsche Gesellschaft fur Implantologie  في عام 2013.

الجوائز والشهادات:

  • عضو في الاتحاد العالمي لليزر في جمعية طب الأسنان والليزر والمجتمع الدولي لطب الأسنان بالليزر
  • وهي أيضا عضو إقليمي للجمعية اليونانية لطب الأسنان بالليزر
  • مسجلة كطبيب أسنان في بريطانيا وكذلك مجلس الأسنان اليوناني وهيئة الصحة بدبي
  • متحدثة في تطبيقات الليزر في جراحة الفم في Fotona، اليونان.
  • حصلت على شهادة في في توكسين البوتولينوم  والحشوات الجلدية في المملكة المتحدة 2011.
  • دعيت لإلقاء كلمة حول العلاج بالليزر منخفض المستوى في مستشفى جامعة حمدان و آل البراحة في دبي 2016
  • حصل على زمالة مع المؤتمر الدولي الشهير لزراعة الأسنان، ICOI 2016
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)