الفيس بوك

الدكتور ساسا جانجينالدكتور ساسا جانجين

أخصائي جراحة تجميل الأنف والحنجرة 

الدكتور ساسا جانجين هو أخصائي أنف وأذن وحنجرة يتمتع بخبرة إكلينيكية تصل إلى ما يقرب من 22 عامًا. ينحدر في الأصل من كرواتيا ، ويقيم حاليًا في دبي ، حيث تولى مسؤولياته كأخصائي الأنف والأذن والحنجرة وجراح تجميل الوجه في جراحة التجميل في دبي . معرفته وخبرته في جراحات الأنف تجعله من أفضل الجراحين لعمليات تجميل الوجه وخاصة  تجميل الأنف .

الخلفية التعليمية 

درس  الدكتور ساسا في  جامعة زغرب في كرواتيا وتخصص في نفس المعهد. وهو حاصل على شهادة البورد الأوروبي المزدوجة في جراحة الوجه التجميلية والترميمية وطب الأنف والأذن والحنجرة.

بعد تلقيه تدريبًا جراحيًا متقدمًا وحصوله على الزمالة في جراحة تجميل الوجه والترميم ، بدأ العمل في أفضل العيادات في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. حصل الدكتور جانجانين على درجتي الماجستير والدكتوراه في العلوم الطبية الحيوية. استند عمله البحثي على الخلايا الجذعية البالغة وهندسة الأنسجة والمواد النانوية.كما منحته الجمعية الأوروبية ل طب الأنف جائزة خاصة للبحث الأساسي.

الخبرة العملية

يتمتع الدكتور ساسا بخبرة واسعة في علاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في الأنف والأذن والحنجرة أو اضطرابات في الرأس والرقبة. قبل انتقاله المهني إلى دبي في عام 2011 ، عمل الدكتور ساسا كعضو هيئة تدريس في المستشفى الجامعي ، حيث قام بتدريس جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة تجميل الوجه لطلاب الطب. كان يقوم أيضًا بإجراء أكثر من 500 عملية جراحية سنويًا في الجامعة.

بالإضافة إلى ذلك ، للدكتور ساسا توجه  خاص لمعالجة مشاكل الأنف والأذن والحنجرة المرتبطة بالرياضة. عمل مستشارًا للعديد من الفرق الرياضية الوطنية والرياضيين المحترفين ، وبعضهم من الفائزين بميداليات في الأولمبياد والبطولة الأوروبية.

التخصصات 

الدكتور ساسا جراح حاصل على ترخيص هيئة الصحة بدبي ويتخصص في العلاجات التالية:

  • تجميل الأنف
  • مراجعة تجميل الأنف
  • مشاكل الجيوب الأنفية و التنفس الأنفي
  • علاجات الأنف والأذن والحنجرة للأطفال
  • الشخير واضطرابات النوم الأخرى
  • البوتوكس 
  • جراحة تجميل الأذن

المنشورات والمساهمات

د.ساسا له  أكثر من 30 مقالة منشورة في المجلات الطبية الدولية و 150 عرضًا تقديميًا في العديد من المؤتمرات ، يشتهر الدكتور ساسا بعمله البحثي. كما أنه حاصل على العديد من الجوائز الدولية المرموقة لمساهمته القيمة في العلوم السريرية.

قبل بعد

Sasa Before & After Sasa Before & After Sasa Before & After Sasa Before & After Sasa Before & After

Sasa Before & After Sasa Before & After  

العضويات

  • الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه
  • الجمعية الأوروبية لطب الأنف
  • زمالة البورد الأوروبي في جراحة الوجه التجميلية والترميمية

European-Academy-of-Facial-Plastic-SurgeryEuropean-Board-Fellowship-in-Facial-Plastic-and-Reconstructive-SurgeryEuropean-Rhinologic-Society

 

 

 

 

 

facebook twitter instagram linkedin

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up