بوراوي القطّيالدكتور بوراوي القطّي 

استشاري جراحة تجميل وترميم

تتجاوز خبرة الدكتور بوراوي أكثر من 13 عاما في جراحة التجميل وهو حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل والترميم من كلية الطب في نيس كوت دازور، فرنسا، ولقد تجاوزت خبرة الدكتور بوراوي ومعرفتة عمرة. ولذلك نحن سعداء بإنضمامة لطاقمنا الاستثنائي في” دبي كوسمتك سيرجري ” والذي يبذل ما بوسعة  من أجل المرضى الذين وضعوا ثقتهم فيه.

فبالإضافة إلى كونه عضوا نشطا وهاما في الجمعية الأكثر شهرة في جراحة التجميل – الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS)، هو أيضاً عضو معتمد في العديد من الجمعيات العلمية الأخرى بما في ذلك الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، الإتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية والأكاديمية الفرنسية للجراحة.

ولقد تم اختيار الدكتور بوراوي كأول أمين وطني للجمعية الدولية للجراحة التجميلية كممثل عن بلده الأصل تونس، كما وتم إنتخابه أيضاً كعضو في لجنة مجلس التعليم (البرنامج التعليمي العلمي للدراسات العليا) بالإضافة إلى العضوية في لجنة أفريقيا والشرق الأوسط. هذا وقد كما تم اختياره ضمن “مجموعة الخبراء” ليكون الناطق الرسمي للإعلام والعلاقات العامة للجمعية الدولية للجراحة التجميلية في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن حياة الدكتور

ولد في تونس، وتنقل في جميع أنحاء العالم سعياً وراء المعرفة وأفضل الوسائل ليتمكن من خدمة الناس بشكل أفضل. بعد تخرجه في عام 2000 من كلية الطب في تونس، درس الدكتور بوراوي الزمالة الطبية والجراحية لمدة عامين. وفى السنوات الأربع التالية أكمل برنامج إقامة جراحة التجميل وأنهى أطروحة حول “جراحة التجميل لمعالجة التقرحات الجلدية”. تخرج الدكتور بوراوي بمرتبة الشرف من وزارة الصحة العامة التونسية ووزارة التعليم العالي التونسية للبحث العلمي والتكنولوجياي الجراحة التجميلية والترميمية.

 انتقل إلى فرنسا حيث واصل تعليمه ونال الدكتوراه حول “إعادة بناء الفك السفلي باستخدام اللوحات الحرة والجراحة المجهرية”. في الوقت نفسه كان يعمل في نيس وباريس في مجالات زراعة الثدي وجراحة الوجه والفكين وجراحة الرأس والرقبة كما جراحة التجميل العامة والجراحة التجميلية.

سمح له العمل في فرنسا بأن يكون معتمداً من الكلية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية إضافة إلى المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية.

أثناء زيارته لعيادة تجميل خاصة في النرويج، طُلب من الدكتور بوراوي العودة إلى تونس لإنشاء وحدة جراحة ترميمية في مركز مكافحة السرطان الوحيد في تونس، حيث ترأس هذه الوحدة لجراحة التجميل لأكثر من 5 أعوام وقام بتدريب مختلف الأطباء المقيمين والزائرين في مجال إعادة زراعة الثدي والرأس. وقد أتاحت له مهاراته والعمل العلمي في الجراحة الترميمية بأن يكون خبيراً معروفاً بالعالم في هذه المجالات، كما يحرص أن تضمن دائما عملياته أهدافه الاثنين: الجمال وسلامة المرضى.

نتيجة لخبرته الواسعة ومعرفته في مجال الجراحة التجميلية تلقى الدكتور بوراوي دعوات منتظمة للاجتماعات والمؤتمرات العلمية كمتحدث، منظم ومشرف، وتشمل الدول التي وجهت له الدعوات حتى الآن الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، البرازيل، سويسرا، شيلي، الصين، لبنان والمغرب وغيرها.

وبالرغم من حصولة على درجة الدكتوراه فإنه لا يزال يتوق إلى المزيد من المعرفة عن طريق السفر إلى المؤتمرات والحلقات الدراسية، والتواصل وتبادل الخبرات مع الزملاء والمعارف من جميع أنحاء العالم.

الجوائز والأوسمة

  • رُشح باعتباره المتحدث باسم الجمعية الدولية للجراحة التجميلية في منطقة الشرق الأوسط.
  • رُشح كعضو في لجنة مجلس التعليم ولجنة العضوية في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية.
  • رُشح كعضو في هيئة التحرير الأولي لبحوث الترميم والجمال بمجلة البحث العلمي، الصين/ الهند – 2014.
  • رُشح كمفتش دولي من قبل الجمعية الأمريكية لإعتماد العيادات الخارجية لمرافق الجراحة.
  • رُشح لشهادة كامبردج للإنجاز الطبي المتميز من قبل مركز السيرة الذاتية الدولي، كامبريدج، المملكة المتحدة – 2013.
  • رشح لجائزة أفضل جراح تجميل من قبل المجلة الأمريكية لجراحة التجميل، لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية – 2012.
  • أُنتخب كنجم بارز عام 2012 من قبل الإتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية.
  • رُشح باعتباره محرر قسم في مجلة جراحة التجميل، الولايات المتحدة الأمريكية – 2011.
  • أُنتخب في اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية ضمن القسم الإنساني 2011 -2015، فانكوفر، كندا – 2011.
  • أُنتخب كأمين وطني أول عن تونس في الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)