مكافحة الشيخوخة

ما خيارات علاج مكافحة الشيخوخة؟

 

نحن نقدم عددا من العلاجات غير الجراحية لمكافحة الشيخوخة لمساعدة عملائنا الكرام استعادة مظهرهم الشاب دون الخضوع لمشرط الجراح.

وافضل العلاجات المضادة للشيخوخة تشمل المايكروديرمابرشن والتقشير الكيميائي والعلاج بترددات الراديو والليزر والديرمابن  والعلاجات بالخلايا الجذعية.

كل هذه الإجراءات فعالة ونتائجها دائمة، اما من يبحث عن علاجات فورية  فنوفر في عيادة دبي كوسمتك سيرجري علاجات سريعة المفعول عن طريق الحقن مثل الحشوات الجلدية أو الفيلرز وحقن البوتوكس.

أي علاج لمكافحة الشيخوخة يعتبر الأفضل بالنسبة لحالتي؟

 كل العلاجات المضادة للشيخوخة المذكورة أعلاه فعالة حقا، ولكن فاعليتها تختلف من شخص لآخر، وهذا يتوقف على نوع البشرة وطبيعة المشكلة وشدة الأعراض.

ومن واجب الطبيب تحديد العلاج الافضل بالنسبة لحالتك بعد دراسة ومعاينه المشكلة التي تعاني منها. في بعض الأحيان يتم استخدام مزيج من علاجين أو أكثر أيضا لتحقيق النتائج المرجوة بشكل أكثر فعالية وسرعة.

ومع ذلك فقد تم تصنيف تقشير البشرة بالليزر كأفضل علاج لمكافحة الشيخوخة قبل المرضى وكذلك الأطباء.

هل علاج تقشير البشرة بالليزر آمن؟

 يعد تقشيرالبشرة بالليزر من أكثر علاجات مكافحة الشيخوخة أمانا في هذا العصر من التكنولوجيا.

وقد وافقت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على الليزر لعلاج علامات وأعراض الشيخوخة، مثل تجاعيد الوجه ترهل البشرة، تفاوت لون البشرة والملمس  وبقع العمر الخ. في حالة اشراف طبيب الأمراض الجلدية ذا خبرة أو خبير الليزر، وهو كعلاج نادرا ما يسبب أي آثار جانبية أو مضاعفات.

ومع ذلك، فان تطبيق هذا الإجراء  في صالون التجميل من قبل بعض عديمي الخبرة أو غير المدربين يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية الخطيرة، مثل حروق الجلد وفرط التصبغ.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)