مكافحة الشيخوخة أسئلةوأجوبة

ما هي الخيارات التي لديكم في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري لمكافحة الشيخوخة؟

* نحن نقدم عددًا من العلاجات المتقدمة الفعالة الغير جراحية  لمكافحة الشيخوخة  لمساعدة زبائننا  الكرام على استعادة مظهرهم الشبابي.أفضل  العلاجات المضادة للشيخوخة التي تقدمها دبي كوسمتك سيرجيري  تشمل التقشير الكريستالي Microdermabrasion ، التقشير الكيميائي ، علاج الترددات الراديوية ، تقشير أو تجديد البشرة بالليزر ،  علاج    المايكرو نيد لنق  الديرما بن  Dermapen ، تجديد البشرة ورفعها مع الخلايا الجذعية  .

كل هذه الإجراءات تقدم نتائج دائمة. و أولئك الذين يسعون إلى حل فوري ، نقدم أيضًا أدوات الحقن مثل حقن Dermal Fillers  وحقن البوتوكس Botox. .

أي علاج مضاد للشيخوخة سيكون أفضل بالنسبة لي؟

*جميع علاجات مكافحة الشيخوخة المذكورة أعلاه فعالة بدرجة عالية جداً ، ولكن فعاليتها تختلف من شخص لآخر ، وهذا يتوقف على نوع بشرة المريض وطبيعة المشكلة وشدة الأعراض.

إن مهمة الطبيب هي تحديد العلاج المناسب لك ، ولا يمكنه القيام  بذلك إلا بعد إجراء فحص جسدي لحالتك. في بعض الأحيان ، يتم استخدام  علاجين أو أكثر لتحقيق النتائج المرجوة بشكل أكثر فعالية وسرعة.ومع هذا  يعتبر علاج تقشير البشرة بالليزر من قبل المرضى وكذلك الأطباء أفضل علاج مضاد للشيخوخة.

هل ترطيب البشرة بالليزر آمن بالنسبة لي؟

* تقشير البشرة بالليزر أو إعادة تجديد البشرة بالليزر  Laser Skin Resurface  هو أحد أكثر العلاجات المعروفة و  الآمنة  لمحاربة الشيخوخة والمتاح في عصرنا هذا وبتقنيات متقدمة .

أعتمدت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)  استخدام الليزر لعلاج علامات وأعراض الشيخوخة ، مثل تجاعيد الوجه ، وترهل الجلد ، وتغير لون البشرة ونسيجها ، وبقع العمر ، وما إلى ذلك ، ونادرا ما يسبب أي آثار جانبية أو مضاعفات عندما يقوم بها طبيب مختص في الأمراض الجلدية أو خبير ليزر معتمد ومدرب بإحتراف .

ومع ذلك ، فإن الحصول على الإجراء في صالون التجميل من قِبَل بعض إختصاصيي التجميل عديمي الخبرة  ، أو الممرضين غير المدربين  قد يسبب بعض الآثار الجانبية الخطيرة ، مثل حروق الجلد و فرط التصبغ.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)