علاج ندوب حب الشباب

ما هو علاج ندوب حب الشباب الانسب لي؟

 نحن نقدم العديد من العلاجات الفعالة للتخلص من ندوب حب الشباب وتشمل المايكروديرمابرشن والتقشير الكيميائي، والفيلر والفراكشنال CO2. وهي كلها علاجات فعاله ولكن فقط طبيب الجلدية هو الذي يحدد الانسب لحالتك في الاستشارة الأوليه

حيث نضم طاقم طبي معتمد ومعترف به دوليا لكي يساعدك على معرفة أفضل مسار علاج لك، ولكن بعد تقييم نوع بشرتك وطبيعة ندبات حب الشباب.

ويعتبرالفراكشنال ليزر CO2 أفضل علاج للندبات حب الشباب ولكن يمكن للطبيب دمجها مع العلاجات الأخرى لتحقيق أقصى قدر من النتائج في أقل وقت ممكن.

ل يمكنني الحصول علاج ندوب حب الشباب في حين لا تزال الحبوب على وجهي؟

للحصول على أقصى استفادة من علاج ندوب حب الشباب وينصح دائما السيطرة على حب الشباب النشط أولاً. وعلاج حب الشباب النشط هو أمر مهم لأن وجود ندبات حب الشباب على وجهك يدل على أن لديك بشرتك عرضة للندبات.

إذا لم يتم التحكم بحب الشباب، يمكن يسبب حب الشباب الجديد ندبات جديدة، وبالتالي يفسد كل الجهود لإزالة ندوب حب الشباب .

هل يصلح علاج الفراكشتال ليزر CO2 لبشرتي الداكنة؟

 

المرشح المثالي لعلاج الليزرهم من ذويي البشرة الفاتحة. ومع ذلك، مع التقدم في التكنولوجيا، تتوافر أنظمة متطورة ليزر تعمل أيضا لون البشرة الداكنة.

للتأكد من أن تحصل على أقصى استفادة من العلاج دون أن تعاني من أي آثار جانبية، مثل الحروق، فإن طبيبك قد يصف لك بعض الكريمات الموضعية لتفتيح البشرة للتطبيق على المناطق المعالجة لمدة 3 إلى 4 أسابيع قبل العلاج بالفراكشنال CO2 كسور.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)