علاج ندوب حبالشباب أسئلةوأجوبة

علاج ندوب حبالشباب أسئلةوأجوبة

أي علاج مناسب لمشكلة الندوب التي على بشرتي؟
  • نحن نقدم آخر العلاجات الفعالة  والتقنيات الحديثة لعلاج  حب الشباب ،  لمختلف انواع البشرة وبمختلف درجات الحالة  ، لمساعدتك على التخلص من ندوب حب الشباب المحرجة وإسترجاع صفاء وجمال بشرتك. وتشمل التقشير الكريستالي أو الألماسي ، التقشير الكيميائي ، فيلرز والليزر الجزئي CO2 وغيره  من العلاجات المتقدمة والفعالة ،  ولكن لتحديد العلاج الذي سيكون أفضل بالنسبة لك هذاماسيخبرك به  طبيب الأمراض الجلدية في الجلسة الإستشارية المجانية في عيادتنا.
  • أخصائيي الجلدية في عيادتنا جميعهم معتمدين باعلى الشهائد ،ومن أفضل الخبرات  سيساعدونك في معرفة أفضل علاج مناسب لك ، بعد تقييم نوع بشرتك وطبيعة ندوب حب الشباب التي عليها.
  • يعتبر ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي أفضل علاج لندبات حب الشباب ، ولكن طبيبك قد يجمعه مع علاجات أخرى لتحقيق أقصى الفوائد و النتائج الجميلة و في أقل وقت ممكن.
هل يمكنني الحصول على علاج لندوب حب الشباب مع وجود حب شباب نشط على بشرتي؟
  • للحصول على أقصى استفادة من علاج ندوب حب الشباب الخاص بك ، ينصح دائما لأول مرة الحصول على علاج لحب الشباب النشط الذي على بشرتك . علاج حب الشباب النشط مهم جداً لأن وجود ندوب حب الشباب على وجهك يدل على أن لديك بشرة من النوع الذي يميل للتندب.
  •          إذا لم يتم التحكم في حب الشباب وعلاجه ، سيكون من الممكن أن يسبب هذا الحب  ظهور ندبات جديدة ، وبالتالي  تدمير جهود إزالة البشرة أو تقشيرها  التي قمت بها ، وكذلك جميع الجهود التي تم بذلها لإزالة ندوبك.
لدي بشرة داكنة ، هل ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي أو فراكشنال ليزر CO2 المجدد للبشرة ينفع لبشرتي ؟
  • المرشح المثالي للعلاج بالليزر هو الشخص ذو البشرة الفاتحة. ومع ذلك مع التقدم في التكنولوجيا والصناعة في عالم الجمال  ، تتوفر لدينا الآن أجهزة ليزر متطورة وحديثة جداً ، التي تعمل بشكل جيد على جميع درجات البشرة الداكنة.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)