علاج الوحمات أسئلةوأجوبة

ما هي الخيارات العلاجية لإزالة وحمات الولادة ؟

نقدم في دبي كوسمتك سيرجيري  العديد من الإجراءات الجراحية والغير جراحية لإزالة وحمات الولادة.

    1. إزالة وحمات الولادة بالليزر هو العلاج الأكثر فعالية المستخدم  للقضاء على وحمات الولادة المزعجة نحن نقدم أحدث ليزر لعلاج جميع أنواع الوحمات ، بما في ذلك الشامات ، وتصبغ الأوعية الدموية والأورام الوعائية.  ونعالج أيضًا بقع نبيذ الميناء.
    2. العلاج باستخدام تقنية الضوء النبضي المكثف IPL هو إجراء آخر فعال لإزالة وحمات الولادة نقدمه في دبي كوسمتك سيرجيري . وهو مشابه للعلاج بالليزر ، والفرق الوحيد هو الطول الموجي وكثافة الضوء المستخدمة في العلاج.
ما هو الليزر الذي تستخدمه لإزالة وحمات الولادة؟

نحن نستخدم أحدث أنظمة الليزر المعتمدة من قِبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA  لإزالة وحمات الولادة . وتشمل  :

  • ليزر كيو سويتش Q-Switch – عند استخدام ليزر Q-Switch لإزالة الوحمة ، يقوم المُعالج بتسليط شعاع الليزر على الوحمة. تعمل أشعة الليزر بطريقة على أن تشتغل وتتوقف ثم تشتغل وتتوقف تلقائيًا وبذلك يتم تدمير الميلانين المتراكم من خلال توفير الكمية المناسبة من الطاقة. وفقًا لأحدث الأبحاث ، إن إستعمال الليزر Q-Switch يمكن أن ينتج عنه نقصان كبير في الوحمات ، وإزالة كاملة تصل لأكثر من 80٪ من الحالات.
  • ليزر ألكسندريت Alexandrite laser – هذا النوع من الليزر يعمل على إتلاف وتدمير الخلايا الصبغية  المفرطة في النشاط – وهي خلايا مسؤولة عن إنتاج الميلانين ، وهو صبغة طبيعية تعطي لونًا لشعرك ولبشرتك. تعمل الكسندريت من خلال تكسير الصبغة المركزة إلى جسيمات مجهرية. ثم يتم طرد هذه الجسيمات الصغيرة من الجسم عن طريق جهاز المناعة. لقد أظهرت تقنية  ليزر ألكسندريت نتائج هائلة في إزالة الوحمات.
كم عدد الجلسات التي سأحتاجها؟

يختلف عدد الجلسات المطلوبة لإزالة وحمات الولادة أو الشامة بالكامل من شخص لآخر ،وحسب نوع الوحمة وتقنية الليزر المستخدمة. عادةً تختفي الوحمات المصطبغة تمامًا بعد حوالي من 3 جلسات إلى 6 جلسات  ، في حين أن الوحمات الوعائية غالباً ما تستغرق من 8 إلى 12 جلسة لتختفي.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)