علاج الوحمات

ماهي أنواع العلاجات المتاحة لإزالة الوحمات في دبي؟

 الليزر: هذا النوع من العلاجات يطبق على الوحمات السطحية كالوحمات النبيذية، ويمكن استخدام هذا النوع من العلاجات لجميع الاعمار، ويتم تسليط ليزر الضوء على هذه الوحمات لوقف نموها أو لازالتها، وقد يحتاج المريض عدة جلسات للوصول للنتيجة المثلى.

نبضات الضوء المكثفة: هو إجراء آخر لازالة الوحمات في دبي كوسمتك سيرجري. وهو مشابه لعلاج الليزر، مع الفارق الوحيد هو الطول الموجي وشدة الضوء المستخدمة للعلاج.

ما نوع الليزر المستخدم في علاج الوحمات؟

 

نحن نستخدم وافقت ادارة الاغذية والعقاقير أحدث أنظمة ليزر لإزالة الوحمة. وتشمل هذه:

 

Q-SWITCH – عند استخدام الليزرهذا النوع من الليزر لإزالة الوحمة، فان المختص يسلط شعاع الليزر على الوحمات. وتعمل أشعة الليزر على تدمير الميلانين المتراكمة من خلال توفير كمية مناسبة من الطاقة. ووفقا لأحدث الأبحاث، يمكن لهذا النوع من الأشعة على تخفيف الوحمات بشكل ملاحظ، وإزالتها بشكل كامل في أكثر من 80٪ من الحالات.

ليزر الالكسندريت – هذا النوع من الليزر يعمل عن طريق  تدمير الخلايا الصباغية بشكل مفرط – وهي الخلايا المسؤولة عن إنتاج الميلانين، وهي الصبغة التي تحدث بشكل طبيعي لتضيف اللون على الشعر والجلد. ويعمل الكسندريت يعمل عن طريق كسر الاصباغ المركزة إلى جسيمات مجهرية. ثم يتم التخلص من هذه الجسيمات الصغيرة بالجسم عن طريق نظام المناعة. وقد أظهرت أشعة الكسندريت نتائج مذهلة في إزالة الوحمة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)