زراعة أو تكبير الذقن أسئلةوأجوبة

زراعة أو تكبير الذقن أسئلةوأجوبة

ما هي عملية زراعة أو تكبير الذقن التجميلية؟

عملية عملية زراعة أو تكبير الذقن هي عملية جراحية تهدف إلى إعادة تشكيل الذقن وذلك بتكبير حجمها عن طريق الحقن. ويوصي جراحو التجميل في أحيان كثيرة بإجراء جراحة الذقن مع جراحة في الأنف أو تحديد الفك أو غيرها لتحقيق أكبر تناسق في شكل الوجه، حيث أن حجم الذقن قد يكون سبباً في تكبير أو تصغير حجم الأنف بالشكل الذي يبدو فيه للآخرين.

من المرشح لزرع الذقن؟

• يمكن مساعدة هؤلاء المرضى الذين لديهم ذقن صغير نسبيًا أو منخفض أو غير متناسق مع باقي ملامح الوجه بعملية تكبير الذقن في دبي .

مالذي تحتاجه لإجراء عملية زرع الذقن؟
  • يمكن إجراء العملية إما عن طريق شق داخل الفم أو من خلال شق خارجي تحت الذقن.
  • يمكن إجراء العملية تحت التخدير الموضعي ، ولكن عادةً ما تتم بالتخدير الموضعي مع منوم. و حشوات مناسبة الحجم لنجاح زراعة الذقن. مواد الزرع المتاحة عادة هي إما تكون السيليكون أو البولي ايثيلين ،يتمتع البولي إيثيلين بميزة الالتصاق بالعظم ، مقارنةً بالسيليكون ، والذي قد يتحرك عند الدفع يدويًا.
كم من الوقت تستغرق العملية الجراحية لزرع الذقن؟
  • يستغرق هذا الإجراء من ساعة واحدة إلى ساعة ونصف.
كم تستغرق فترة النقاهة؟

فترة النقاهة سريعة جداً ومعظم الأنشطة اليومية يمكن استئنافها عمليًا في اليوم التالي. من المتوقع حدوث بعض التورم والكدمات ، ولكنها لا تمنع المريض من العمل أو القيام بأنشطة أخرى.

كم تدوم النتائج؟

نتائج هذا الإجراء دائمة.

هل هو مؤلم؟

هذا ليس إجراءً مؤلماً للغاية ، على الرغم من أنه من المتوقع حدوث بعض الألم وعدم الراحة في أول يومين أو ثلاثة أيام بعد العملية ،و يتم التحكم في هذا الألم بسهولة بواسطة مسكنات الألم.

مضاعفات زرع الذقن؟

يمكن تجنب المضاعفات المحتملة كالعدوى ، التندب ، النزيف ، تحرك الزرعات من مكانها وعدم التناسق من خلال إتباع الإرشادات الرعاية بعد العملية والمتابعة و التقييم الدقيق مع الطبيب الجراح.

تكلفة علاج زراعة الذقن؟

– وتشمل التكلفة رسوم الجراح ، ورسوم المستشفى ، ورسوم التخدير. كما يتضمن أيضًا استشارة مجانية ومتابعة مجانية مدى الحياة وخصم إضافي للعمليات الجراحية المستقبلية في عيادتنا دبي كوسمتك سيرجيري .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)