حقن الدهون الذاتية للوجه أسئلةوأجوبة

حقن الدهون الذاتية للوجه أسئلةوأجوبة

من المرشح لحقن الدهون؟

مع التقدم في العمر تصبح كمية الدهون اقل وغير كافية في الوجه أو في مناطق أخرى من الجسم وبالتالي يقل التوازن في البشرة وكذلك المظهر الشاب . يمكن التصحيح مع الإجراء الآمن وهونقل الدهون.

وصف الإجراء

يمكن تنفيذ هذا الإجراء تحت تأثير التخدير الموضعي مع التنويم  أو التخدير العام ، ويعتمد ذلك على مدى المساحة المراد تجميلها ، ويتم حصاد الكمية المطلوبة من الدهون باستخدام أنبوب معدني (الكانولا) ومعالجته ونقله إلى المنطقة المستهدفة مع إبرة صغيرة أو الكانولا.

كم تستغرق الجراحة؟

يعتمد كليا على مدى المنطقة المراد تجميلها ونحتها معالمها . قد يستغرق الإجراء لتجميل مساحة بسيطة في الوجه نصف ساعة أو نحو ذلك ، في حين أن تجميل المنطقة الكبيرة بالجسم على سبيل المثال المؤخرة أو الساقين تاخذ وقت يصل إلى ساعتين.

كم يستغرق زمن التوقف عن العمل لأخذ فترة النقاهة ؟

لاحاجة للتوقف عن العمل  وإذا كانت هناك حاجة لأخذ راحة فلن تزيد عن أسبوع واحد ، اعتمادًا على مساحة المنطقة المراد علاجها. يمكن أن يكون العلاج لمنطقة صغيرة مثل منطقة الخد مع الحاجة  لنقل الدهون إلى منطقة كبيرة من الجسم  إذا تم تنفيذ الإجراءان معا ،في هذه الحالة قد يحتاجان فترة نقاهة بضعة أيام للشفاء.

كم تدوم النتائج؟

في بعض الأحيان هناك حاجة إلى أكثر من علاج للحصول على النتائج المطلوبة، بصفة عامة  فقدان الدهون  يلاحظ من مدة ستة أشهر أو أكثر و قد تستمر النتائج بضع سنوات.

هل هو مؤلم؟

يعتمد على كمية  وحجم الدهون التي يتم نقلها. التصحيح الطفيف سيكون غير مؤلم  ، إلا أن نقل كمية كبيرة سيكون له درجة من الألم ، والتي يمكن علاجها بسهولة باستخدام مسكنات الألم.

مضاعفات حقن الدهون؟

مع أي إجراء هناك مضاعفات محتملة. ولكن مع هذا الإجراء ، المضاعفات الشائعة هي التورم ، وعدم التماثل في الكدمات وإختلاف في التناسق والحدود ، بالإمكان تصحيحها جميعها  و بسهولة في وقت لاحق،  المضاعفات الرئيسية مع نقل الدهون الكبيرة مماثلة لإجراء شفط الدهون.

تكلفة حقن الدهون

تشمل التكلفة رسوم الجراح ، ورسوم المستشفى ، ورسوم التخدير. كما يتضمن أيضًا استشارة مجانية ومتابعة مجانية مدى الحياة في عيادتنا ، وخصم إضافي للعمليات الجراحية المستقبلية أو لاي علاجات مستقبلية لكم في عيادتنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)