أسئلة وأجوبة عن شد الوجه بالخلايا الجذعية

أسئلة وأجوبة عن شد الوجه بالخلايا الجذعية

ما هي تكلفة شد الوجه بالخلايا الجذعية؟
  • كل شخص لديه متطلبات مختلفة ومشاكل مختلفة. لذلك  ليس من الممكن إعطاء نفس السعر لجميع المرضى. لهذا   من الافضل  الحصول على  جلسة إستشارة  مع أحد أطبائنا الخبراء لمعرفة التكلفة  بدقة حسب حالتك، نقدم جلسة الإستشارة المجانية لكل زبائننا مع التشخيص ، مع أفضل الخبرات في الجراحة التجميلية وجميعهم يحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية من امريكا وبريطانيا وأوروبا ، مع خبرة ومهارة عالية.
هل هناك أي زمن للتوقف بعد شد الوجه بالخلايا الجذعية؟

• لا يلزم أي زمن للتوقف بعد الحصول على هذا الإجراء.

هل فترة الشفاء طويلة جدا؟
  • فترة الشفاء قصيرة وليست طويلة. بالإضافة إلى ان فترة الشفاء تعتمد على شدة حالتك.  عليك اتباع تعليمات طبيبك إذا كنت تريد الشفاء سريعاً. في الاغلب  تكون فترة الشفاء بالكامل من 7 إلى 10 أيام . كذلك البقاء بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة. لهذا نوصي دائمًا باستخدام واقي من أشعة الشمس عالي الجودة.
هل شد الوجه بالخلايا الجذعية يترك ندوب؟
  • لا ، هذا الإجراء لا يترك أي ندوب لانه لا يستخدم فيه أي أدوات جراحية ، ويتم فيه إستخدام أدوات مصممة خصيصا لحقن الخلايا الجذعية والدهون في المناطق المطلوب علاجها من الجسم.
هل إجراء شد الوجه بالخلايا الجذعية يجعل وجهي ممتلئًا بعده ؟
  • نتائج شد الوجه بالخلايا الجذعية رائعة لان هذا الإجراء يتم بتوازن ثلاثي الأبعاد ليؤثر على مظهرك بالكامل . لذلك لا توجد فرصة للحصول على مظهر ممتلئ للوجه.
هل يتطلب الإجراء تخدير عام؟
  • لا ، إدارة التخدير العام غير مطلوبة أثناء إجراء العملية. لان نستخدم التخدير الموضعي لتخدير منطقة العلاج.
هل هذا الإجراء آمن؟
  • نعم ، وتمت الموافقة على الإجراء من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA ، لذلك فهوي آمن 100٪. في هذا الإجراء يتم استخدام أنسجة الجسم الخاصة بك لتنفيذ الإجراء لكي لا تواجه أي تأثير سلبي.
هل شد الوجه بالخلايا الجذعية إجراء مؤلم؟
  • الالم طفيف فلا حاجة لمسكنات للالم   . من الممكن ان تشعر ببعض الألم بسبب الحقن ،  وقد يستمر هذا الألم لمدة أسبوع تقريبًا أو أقل.
كيف يمكن أن تستمر النتائج لفترة طويلة؟
  • قد تستمر النتائج لعدد من السنوات. ومع ذلك قد تؤثر بعض العوامل  على النتائج ، من هذه العوامل  الوراثة ونمط الحياة ، والتقلبات في الوزن ، كذلك عادة التدخين قد تؤثر على نتائجك بشكل سيئ. يحافظ معظم المرضى على جودة نتائجهم ونسيج جلدهم لأكثر من عام.
كم عدد الجلسات المطلوبة؟
  • قد تحتاج إلى جلسات عديدة للحصول على نتائج  بقدر كافي . كذلك ستكون هناك جلسات مطلوبة للحفاظ على النتائج الحالية. جلسة واحدة فقط ليست كافية. علاوة على ذلك  يمكن للطبيب الخبير أن يعطيك إرشادات في هذا الصدد من خلال تحليل وضعك ومعرفة النتائج المتوقعة.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)